لدراما رمضان 2022.. البحث عن شبيهة نيللي كريم

نيللي كريم
نيللي كريم

أعلنت شركة "العدل جروب" من خلال صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، عن بحثها عن شبيهة الفنانة نيللي كريم، ولكن بشرط أن يتراوح عمرها من سنّ 7 إلى 12 عاما، وذلك للمشاركة في مسلسل جديد سيُعرض في رمضان 2022.

اقرأ أيضًا| «قالولي غني أم كلثوم وعبد الحليم».. حمو بيكا يهاجم نقابة الموسيقيين

ووضعت الصفحة صورة لنيللي كريم مع بعض التعديلات عليها لتظهر وكأنها طفلة، وكتبت: "نبحث عن فتيات يُجدن التمثيل والأداء لمسلسل رمضان 2022، العمر من 7 إلى 12 سنة، المواصفات تُشبه النجمة نيللي كريم، المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل".

وفي سياق أخر تنتظر نيللي كريم عرض مسلسلها الجديد "الجسر" أخر شهر ديسمبر المقبل عبر إحدى المنصات، وقد شاركها في بطولته عمرو سعد، وتدور أحداثه في ست حلقات فقط، وتقدّم فيه نيللي دور زعيمة مستعمِرة تستولي على المنطقة التي تعيش فيها، وتدخل في صراعات بعدها مع عمرو سعد، لتتوالى الأحداث في إطار من الفانتازيا، حول ما وصلت إليه البشرية بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.

وكانت الفنانة نيللي كريم، أكدت أنها تتعرض لشائعات مغرضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن كل ما يتردد في السوشيال ميديا بخصوص ما حدث في تكريمها بمهرجان أيام قرطاج السينمائي عار عن الصحة.

وقالت نيللي كريم، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج “يحدث في مصر”، المذاع عبر قناة “ام بي سي مصر”: "سمعت كلام كتير غير صحيح وماكنتش ناوية أرد، والسوشيال ميديا كلها حاجات كتيرة".

وأضافت الفنانة نيللي كريم، أن الحديث عن إلغائي إحدى الندوات بمهرجان أيام قرطاج السينمائي؛ خطأ وشائعة.

وتابعت الفنان نيللي كريم: “خلال تكريمي استلمت الجائزة ولم تتح لي فرصة لإلقاء كلمة خلال التكريم، وما يتردد بأني رفضت إلقاء كلمة أمرا غير صحيح تماما وجعلني أشعر بالذهول”.

وأوضحت الفنانة نيللي كريم: "لما خرجت من قاعة التكريم حصل هجوم عليا كبير، وشوية قلق، ولم يكن معي أمن، وزوجي حاول السيطرة على الموقف، وفي كلام كتير بيتقال عن اللي حصل في تونس لم يحدث وسافرت في ميعادي ولم تكن هناك مشكلة".

وأكملت الفنانة نيللي كريم: "بتصور عادي مع الناس في عدم وجود الأمن وفستاني