«تموين الإسكندرية» يشن حملات مكثفة على الأسواق والمخابز ومحطات الوقود

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وجه المحاسب محمد سعد الله و كيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالاسكندرية كافة الإدارات التموينية الفرعية بتشديد الرقابة على المواد البترولية المدعمة حماية لأموال الدعم.

وقامت الإدارة العامة للتجارة الداخلية برئاسة سليمان الطيب و إشراف أحمد عبد الحميد مدير الرقابة التجارية بحملة على محطات تموين السيارات و التى أسفرت عن ضبط محطة تموين سيارات و ذلك للتصرف في كمية 29500 لتر مواد بترولية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفة و إخطار النيابة العامة، وكان المحاسب محمد سعد الله قد قام بجولات مفاجأة على الأنشطة التموينية و متابعة أعمال الحملات التموينية لمتابعة سير العمل حيث بالتفتيش على مطحن الدخيلة و تابع مراحل الإنتاج و عبوات الدقيق و الأوزان و مراجعة السجلات و ترخيص سيارات نقل الدقيق، كما قام بالمرور على المخابز و المجمعات الاستهلاكية و البقالين التموينين و محطات تموين السيارات.


وصرح سعد الله بأن حملات المديرية المتمثلة فى إدارة رقابة المديرية والإدارات الفرعية أجرت التفتيش والرقابة على المخابز و بقالين التموين والمجمعات الاستهلاكية ومحطات تموين السيارات ومستودعات البوتاجاز لمتابعة إنتاج الخبز و صرف السلع التموينية للمواطنين بدون أزمات أو تكدسات.
 

اقرأ أيضا | التموين تتابع توافر السلع والخبز المدعم بالمحافظات المعرضة للتقلبات الجوية