الخطيب: كنت أوفر من مصروفي لمشاهدة بيليه في سينما أوبرا

محمود الخطيب
محمود الخطيب


قال محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والمرشح على نفس المنصب انتخابات النادي القادمة، إن الأسطورة البرازيلية بيليه لاعبه المفضل منذ الطفولة، مشيرا إلى أنه كان يوفر من مصروفه اليومي حتى يتمكن من مشاهدته في سينما أوبرا.

وأكد الخطيب، خلال لقاءه مع أحمد شوبير عبر برنامج «ملعب أون تايم» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «أعشق كل المواهب العالمية التي ساهمت في إمتاع الجماهير».

وأضاف الخطيب: «اللاعب الذي أثر في جدا كان بيليه. كنت أركب الأتوبيس بتعريفة من عين شمس لميدان الأوبرا لكي أدخل السينما وأحضر الربع الساعة التي كانت تذاع لبيليه ثم أرحل دون حضور الفيلم».

وتابع: "لم أشعر يوما ما أنني سأكون محمود الخطيب، أحيانا أخشى أنني لا أستحق كل ذلك أو أشعر أنني قصرت في مسيرتي في الملعب أو خارجه».

وواصل: «الحب أساس نجاح كل أجيال الأهلي المتعاقبة.. وتعلمت الكثير من الراحل الكبير صالح سليم.. صفوت عبد الحليم من أكثر اللاعبين الذين عاصرتهم موهبة.. شوبير قدم درس لأحد لاعبي الفريق حاليا من واقع خبراته السابقة.»

وأردف: «مصطفى عبده صنع معظم الأهداف التي سجلتها.. وإكرامي كان زميلي دائما في الحجرة خلال السفريات الخارجية».

وقال الخطيب: «اختلاف وجهات النظر لا تؤثر على علاقتي بزملاء الملعب.. محمد عامر من أقرب زملائي إلى قلبي.. وعلاء ميهوب ومحمد عباس عوضا اعتزال زملاء جيلي»