أهالى قرية السدس بمركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية يعانون من المصرف الممتد من القرية وحتى قرية مباشر والعزب المجاورة لما يصيبهم من انتشار البعوض والحشرات والروائح الكريهة وقيام البعض برمى القمامة والحيوانات النافقة.
لذا فهم يطالبون تغطية هذا المصرف حفاظاً على البيئة وصحة الأهالي.
عنهم
د. إبراهيم خليل إبراهيم
عضو اتحاد كتاب مصر

دينا الأدغم تكتب: كيف تعيد السوشيال ميديا طرح دور الأب في تشكيل وعي الفتاة؟
استغاثة أهالي حوض نجيح للحكومة لإنهاء أزمة فصل التيار الكهربائي عن منازلهم
دينا الأدغم تكتب: مطار القاهرة الدولي في موسم الحج.. عندما تصبح الكفاءة التنظيمية رسالة طمأنينة وسط تحديات المنطقة





