بوتشيتينو يعلق على أنباء اقترابه من تدريب مانشستر يونايتد

بوتشيتينو
بوتشيتينو

علق ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، على التقارير التي ربطته بتدريب مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة خلفا للنرويجي أولي جونار سولشاير.

وكان مانشستر يونايتد، قرر إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير من منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد سلسلة من النتائج السيئة للفريق وكان اخرها الخسارة بنتيجة 4-1 أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي.

وقرر مانشستر يونايتد، تولي مايكل كاريك مسؤولية تدريب الفريق في المباريات المقبلة، وقال إنه يتطلع إلى تعيين مدرب مؤقت حتى نهاية الموسم.

وقال المدرب الأرجنتيني: «أنا بخير في باريس، أعرف جيدًا، طوال حياتي كلاعب أو مدرب عشت مثل هذا النوع من المواقف، الأشياء تحدث، إنها ليست مسؤوليتي، ما سأقوله إذا سألتني، أنا بخير في باريس".

وأضاف بوتشيتينو: «أنا لست طفل. نحن في كرة القدم - إنه عمل توجد به الشائعات وأنا أفهم تمامًا ما يجري. احيانا بطريقة ايجابية او سلبية. الشائعات موجودة. لكني أركز فقط على مباراة الغد».

وتابع: «عقدي مع باريس حتى يونيو 2023. أنا سعيد جدًا في باريس سان جيرمان ، هذه حقيقة. أنا سعيد في باريس ، أريد أن أوضح ذلك».

وواصل: «أنا أحترم فريقي ولن أقول أي شيء. ما يفعله فريق آخر ، لا يهمني. لن أعلق - أنا أحب باريس سان جيرمان والمشجعين والمدينة. إنه لأمر رائع أن أكون هنا».