ضبط 7280 مطبوعا تعليميا دون تفويض من أصحابها في إمبابة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من إلقاء القبض على مالك مطبعة تعمل بدون ترخيص بإمبابة يقوم بطباعة العديد من الملازم لسنوات دراسية ومواد تعليمية مختلفة وجميع تلك المطبوعات بدون تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

وردت معلومات إلى العقيد حسام بكير رئيس مباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بالجيزة، أن المطبعة تعمل  بدون ترخيص بإمبابة.

وباجراء التحريات تبين قيامه بطباعة العديد من الملازم لسنوات دراسية ومواد تعليمية مختلفة وجميع تلك المطبوعات بدون تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون.

وعقب تقنين الإجراءات تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة واللواء عاصم أبو الخير النائب الأول لمدير المباحث وبقيادة العقيد حسام بكير رئيس مباحث المصنفات الفنية بالجيزة من  استهداف المطبعة المشار إليها، وتم التقابل مع (مالك المطبعة، مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة وبالتفتيش فى حضوره تم ضبط (7280 مطبوع تعليمى وأغلفة دون الحصول على تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش اعترف بأنه مالك المطبعة وارتكابه المخالفات المشار إليها بقصد الربح المادى.

اقرأ أيضاً : مدير أمن الجيزة يتفقد الخدمات الامنية بمحيط نادي الزمالك