فريق يد المنيا يفوز على بني سويف في ختام بطولة الجمهورية للناشئين

صورة موضوعية
صورة موضوعية

اختتم فريق الناشئين لكرة اليد مواليد 2008 بنادي المنيا مشاركاته ببطولة الجمهورية اليوم، بالفوز على فريق بني سويف بملعبه بنتيجة 29 / 24 .

وأنهى الفريق البطولة في المركز الثاني برصيد 14 نقطة، بعد مواجهات مع فرق المجموعة الثانية التي ضمت كل من: بني سويف، قارون، نادي الأكاديمية، حيث تعد تلك هي أولى مشاركات فريق 2008 بالبطولة .

وكان الفريق قد قام بتدريبه هذا الموسم رجائي محمد كمدربا، ومصطفى الحسيني ومحمود خليل إداريي القطاع، تحت إشراف هيثم حمدي رئيس الجهاز الفني لفريق كرة اليد بالنادي.

أسفرت مباراة الجولة السادسة بالدوري الممتاز لكرة الصالات عن تعادل فريقي المنيا والإسماعيلي بأربعة أهداف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على صالة الشيخ زايد بالإسماعيلية.

ونجح كل فريق في إحراز ٤ أهداف في شباك الفريق الآخر، وكان لاعبو المنيا الأقرب للفوز، حيث تعادل فريق الإسماعيلي معهم في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

وسجل رباعية المنيا كل من: أوبوس ( هدفين ) وعبد الرحمن عشري ومصطفى حسانين ( هدف لكل منهما)، ليرتفع رصيد المنيا إلى 10 نقاط .

يقود فريق صالات المنيا كل من: ياسر مصطفى كرئيساً للجهاز ومديراً للكرة، ويعاونه محمد أحمد الشهير بـ"بسيوني" كمديرا فنيا، وهشام محمد " فيجو" مدربا عاما، وخالد بركة مدرب حراس مرمى، د . كريم عبد الغني أخصائي علاج طبيعي وتأهيل، ورضا أحمد إداري الفريق.
 

اقرأ أيضاً : سكرتير عام بني سويف يعقد اجتماعًا لتسريع وتيرة العمل في ملف التصالح