تعادل المنيا والإسماعيلي بدوري الصالات

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أسفرت مباراة الجولة السادسة بالدوري الممتاز لكرة الصالات عن تعادل فريقي المنيا والإسماعيلي بـ4 أهداف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على صالة الشيخ زايد بالإسماعيلية.

ونجح كل فريق في إحراز ٤ أهداف في شباك الفريق الآخر ، وكان لاعبو المنيا الأقرب للفوز، حيث تعادل فريق الإسماعيلي معهم في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

وسجل رباعية المنيا كل من : اوبوس ( هدفين ) و عبد الرحمن عشري ومصطفى حسانين ( هدف لكل منهما) ، ليرتفع رصيد المنيا إلى 10 نقاط .

يقود فريق صالات المنيا كل من : ياسر مصطفى كرئيساً للجهاز ومديراً للكره، ويعاونه محمد أحمد الشهير ب"بسيوني" كمديرا فنيا، وهشام محمد " فيجو" مدربا عاما، وخالد بركه مدرب حراس مرمى، د . كريم عبد الغني أخصائي علاج طبيعي وتأهيل ، و رضا أحمد إداري الفريق.

وفي سياق متصل ،تغلب فريق الإعلاميين على فريق المنيا، بنتيجة 3/2 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات دوري الجمهورية مواليد 2001، على ملعب الإعلاميين .

وشهدت المباراة ندية وإثارة من الفريقين، حيث تقدم فريق الإعلاميين بهدف ثم تعادل للمنيا بيتر أمير بالدقيقة 44 ، ثم عزز المنيا تقدمه بالدقيقة 70 عن طريق اللاعب سيد رجب ، ويتعادل الإعلاميين ثم يتقدم قبل نهاية المباراة.

عقب خسارة اليوم يتوقف فريق المنيا عند 12 نقطة من 5 مباريات .

جدير بالذكر أن فريق المنيا 2001 يضم كل من: اسامه عبدالحكيم مديرا فنيا، محمد عمر مدرب عام، محمد يسري مدرب حراس مرمى ، محمد صلاح اخصائي علاج طبيعي، د. أحمد عمر مخطط أحمال ، محمد ابو العلا مدير إداري ، و ناصر اديب مدير مالي، و إشراف ك. طه حسن مدير قطاع الناشئين بالنادي، وك. رضا عبدالرحمن المدير الفني لفريق الأمل.
 

اقرأ أيضاً : مصرع عامل صعقًا بالكهرباء أثناء عمله داخل مزرعة في البحيرة