غدا.. مرتضى منصور يتحدث عن عودته للزمالك

 مرتضى منصور
مرتضى منصور

كتب حازم البنا:
يعقد فى الحادية عشرة غدا مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مؤتمرا صحفيا للحديث عن تفاصيل قرار عودته لرئاسة النادى بقرار من وزارة الشباب والرياضة بعد حصوله على حكم قضائى من محكمة القضاء الإدارى بالغاء القرار السابق لوزير الرياضة بتجميد مجلسه من إدارة النادى .

كما يتحدث مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفى عن الرؤية المستقبلية لنادى الزمالك والتحركات فى الأيام القادمة لمواجهة كل الأزمات التى تعرض لها النادى وفى مقدمتها فريق الكرة .. وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أصدرت قرارا بعودة مرتضى منصور وتوجيه الشكر الى اللجان المؤقتة التى تولت إدارة نادى الزمالك خلال المرحلة الماضية .

على جانب آخر .. سيطرت حالة من الحزن والصدمة على فريق الزمالك بعد أن تعادل الفريق أمس الأول مع البنك الأهلى بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد القاهرة فى الجولة الخامسة لمسابقة الدورى الممتاز، ليرفع الزمالك رصيده إلى 10 نقاط يحتل بها المركز الثالث، فى حين رفع البنك الأهلى رصيده إلى 7 نقاط يحتل بها المركز الثامن.

وخاض الأبيض تدريباته الجماعية أمس فى تمام الساعة الثالثة مساء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراته المقبلة فى الدورى أمام سيراميكا غدا، بعدما رفض كارتيرون المدير الفنى، الراحة عقب مباراة أول أمس أمام البنك الأهلى.

فى سياق متصل، أعرب كارتيرون عن حزنه بسبب التعادل مع البنك الأهلى بهدف لكل فريق موضحا أن الفريق تلقى هدفا من خطأ شخصي، ومشددا على أن التعادل وفقدان نقطتين ليس نهاية العالم.

وقال المدير الفنى للفريق فى المؤتمر الصحفى بعد المباراة : «صنعنا أكثر من فرصة محققة ولكن فى النهاية سجلنا التعادل فقط، وخروج سيف الجزيرى جاء بسبب عدم قدرة الفريق على الهجوم بشكل أكبر فى ظل فقدانه للكرة وعدم وصول الكرة له فى أوقات كثيرة وبالفعل تعادلنا عقب خروجه».
وأضاف كارتيرون أن بداية المباراة كانت جيدة للأبيض ولعب الفريق فى وسط الملعب، ولكن فى الشوط الثانى اعتمد الزمالك على الأطراف ونجح فى التعادل وصنع العديد من الفرص المحققة.