خالد الجندي: الدعاء للرئيس السيسى يحرق دم أعداء الأمة| فيديو

خالد الجندى
خالد الجندى

قال الشيخ خالد الجندى عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إنه شديد الفخر والإعزاز بالرئيس عبد الفتاح السيسى، داعياً له "ربنا يطول عمره، ويبارك لنا فيه، ويحشرنا معاه يوم القيامة في الجنة".

وأضاف خالد الجندى، خلال تقديم برنامجه "لعلهم يفقهون" والمُذاع عبر فضائية "دى إم سى" مساء اليوم الثلاثاء، أن الدعاء للرئيس السيسى يحرق دم أعداء الأمة جدا، مشيراً إلى أنه يتلذذ بالدعاء له.

وأشار إلى أنه لا يجزم بدخول الجنة لأن الرحمة بيد الله سبحانه وتعالى، ولكن إذا دخلنا الجنة ندعو  أن نحشر مع الرئيس لأنه رجل صالح، ونحسبه كذلك ولا نزكيه على الله.

وتابع: "عايز أشوف واحد بيواصل الليل بالنهار فى شغله زى ما الرئيس بيعمل، ربنا سبحانه وتعالى يديله الصحة، تخيل عمل دؤوب ليل نهار لصالح المجتمع".

وأكد أن مؤتمر الكوميسا برئاسة الرئيس السيسى سيساعد على الانتقال لمرحلة ما بعد الحدود الجغرافية، من التداخل التجارى والرفاهية الإنسانية، مشيراً إلى أن الرئيس يفكر فى اقتصاد دولته، ويقود دولة تعدادها 100 مليون نسمة.

وكان الشيخ خالد الجندى عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، قد قال إن علم الحديث هو الوحى الثانى الذى أوتى إياه سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، مشيراً إلى أن البعض يردد أنه لا يوجد هناك سنة أو رواية حديث وهذه حرب مستعرة.

وأضاف الجندى خلال تقديم برنامجه "لعلهم يفقهون" والمُذاع عبر فضائية "دى إم سى" مساء اليوم الثلاثاء، أنهم يحاولون ذلك من خلال استدراج البعض فى الأحاديث الضعيفة، لبعض الرواه.

وأشار عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية إلى أن الرافضين للسنة يستدرجون المجتمع لرفض القرآن والسنة، من خلال اهتزاز الثقة، موجها رسالة من القرآن الكريم قائلاً: "نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون".