ملثم يلقي بجثة شاب غارقة في الدماء أمام مسجد بنجع حمادي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شاب مصرعه، اليوم الثلاثاء، بعد إصابته بعدة طعنات، في نجع حمادي شمالي قنا.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بالعثور على جثة  محمد عبد المحسن رجب أحمد، 30 عاما، مقيم شارع التحرير بنجع حمادي، ملقاة أمام مسجد الصماصمة بقرية بهجورة.

اقرأ أيضا|عامل يقتل شقيقه بسكين طعنًا خلال نومه بإحدى قرى منية النصر بالدقهلية

وكشف شهود العيان، أن ملثما كان يستقل دراجة بخارية، ألقى بجثة الشاب أمام مسجد وفر هربا.

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

وفي سياق مواز، تمكنت وحدة مباحث تموين نجع حمادي، بالتنسيق مع إدارة التموين، من ضبط 2445 كرتونة وجبة مدرسية، داخل مخزن، كما تم التحفظ على المورد داخل مركز شرطة نجع حمادي.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين،  مدير أمن قنا،  إخطارًا،  بضبط 2445 كرتونة وجبة مدرسية، داخل مخزن بنجع حمادي،  والتحفظ على المورد، بعد تسمم 138 تلميذا،  في قرابة 9 مدارس بنجع حمادي.

وفي سياق مواز، قال الدكتور علي نور الدين تمام، مدير مستشفى نجع حمادي العام،  إن حالات التلاميذ المصابين بالتسمم مستقرة، وتم تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لهم داخل المستشفى.

وأشار تمام ، في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، إن المستشفى استقبل 138 تلميذا من مدارس مختلفة، غالبيتهم من تلاميذ مدرسة شركة السكر،  وتماثل منهم 90 للشفاء، وتقرر خروجهم من المستشفى بعد تحسن حالتهم،  وهناك قرابة 48 آخرين، تحت الملاحظة،  وحالتهم مستقرة تماما،  وسيتم خروجهم من المستشفى بعد التأكد من شفائهم بشكل تام.

وكان عدد المصابين بالتسمم بنجع حمادي، ارتفع  إلى 138 حالات، بعد وصول تلاميذ مصابين من مدارس مختلفة، منهم أكثر من 50 من مدرسة شركة السكر، والباقي من مدارس أخرى.

وبدأت النيابة العامة بنجع حمادي، تحقيقات موسعة، في واقعة إصابة التلاميذ بالتسمم، بعد تناولهم عصير تابع للوجبة المدرسية.

وانتقل فريق من النيابة العامة بنجع حمادي، منذ قليل، إلى مستشفى نجع حمادي العام، ومقرها بقرية بهجورة، واستمع إلى أقوال التلاميذ وأولياء الأمور والطاقم الطبي المعالج.