«بدون مكياج».. إيفانكا ترامب في أحدث ظهور لها

إيفانكا ترامب
إيفانكا ترامب

ظهرت إيفانكا، ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب من دون مكياج ولفتت انتباه المصورين، ودار جدل حولها بهذا الشأن في الإنترنت.  

وتمكن عدد من المصورين المحترفين المتخصصين في رصد المشاهير، من التقاط صورًا لإيفانكا ترامب، سيدة الأعمال البالغة من العمر 40 عاما، وهي رفقة زوجها جاريد كوشنر وابنتها أرابيلا البالغة من العمر 10 سنوات في ديزر لاند بارك كارت في ميامي.

اقرأ أيضا| حقيقة صادمة يكشفها طبيب.. مارادونا دفن بدون قلب

وظهرت ابنة الرئيس الأمريكي السابق ووجهها خال من مساحيق المكياج، وكانت تحمل في يدها هاتفا وقناعا طبيا، فيما دار نقاش بين المتتبعين حول مظهر إيفانكا وعلق لأحدهم قائلا: «لم أتعرف على إيفانكا من دون مكياج!».

وعلق عدد من معجبيها على أحدث إطلالة لها قائلين: (تبدو رائعة حتى من دون مكياج)، و(في الحقيقة تبدو متعبة)، (الأب بمكياج بدلا من إيفانكا!)، (تبدو في حالة حسنة لكن زيها بسيط!).

ومن قبل التقطت عدسات الكاميرا صورا لابنة الرئيس الأمريكي السابق إيفانكا ترامب، بصحبة زوجها جاريد كوشنر وأطفالهما في عطلة نهاية الأسبوع في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية.

وذلك ظهروا من خلال الصور وهما يتجولون على طول الشاطئ بالقرب من منزلهم في ميامي بعد زيارة كنيس يهودي محلي.

وظهرت إيفانكا البالغة من العمر 39 عاما، بأحدث إطلالاتها مرتدية فستان أبيض طويل الأكمام ارتدته مع حذاء رياضي أبيض، مضيفة القليل من التألق بنظارات شمسية كبيرة وزوج من الأقراط اللؤلؤية الجذابة، وكان الفستان قد يبدو غريبا شيئا ما، حيث بدا وكأنه فستان نوم.

فهي المرة الأولى التي يتم فيها رؤية العائلة بأكملها في الخارج في غضون ثلاثة أسابيع، وذلك حسب ما ذكرت وأفادت صحيفة "ديلي مايل البريطانية.

وكان يسير بجانب العائلة حارس أمن يراقب المكان عن كثب، ويبدو أن الزوجين وظفا هذا الحارس لحسابهما، بعد انتهاء مدة حراس جهاز الحماية السرية، الذي قدمته الحكومة لهما وبلغت 6 أشهر بعد نهاية مهمتهما في البيت الأبيض، ولم تظهر إلا نادرا ولم تتم رؤيتهما إلا مع أطفالهما في عدد قليل من المناسبات.