«التضامن»: فئات جديدة بالوزارة تشارك في جائزة مصر للتميز الحكومي 

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


أكد الدكتور أيمن عبد الموجود، مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي، أن الوزارة تستعد من الآن لتشارك بمزيد من الفئات في الدورة القادمة لجائزة مصر للتميز الحكومي.


وأكد أنه يجب البناء على ما وصلت إليه الوزارة في الدورات السابقة والعمل المستمر على رفع روح التنافسية لتقديم خدمات أفضل، في ظل اختصاص وزارة التضامن بالعمل على التيسير على المواطنين وتقديم عدد كبير من الخدمات للفئات المختلفة بالدولة.


جاء ذلك، خلال لقاء فريق عمل جائزة مصر للتميز الحكومي بوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، الدكتور أيمن عبد الموجود، مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي لمؤسسات العمل الأهلي لبحث مشاركة وزارة التضامن للمرة الثالثة في الدورة القادمة من جائزة مصر للتميز الحكومي، وتقييم التقارير والتوصيات التي تم رصدها خلال مرحلة التقييم للدورة الثانية للجائزة 2020.

 

كما اقترح مساعد وزير التضامن الاجتماعي، أن تتم مشاركة الوحدات الخدمية الاجتماعية في الدورة القادمة، باعتبار تلك الوحدات تمثل مصدر خدمي كبير لوزارة التضامن في جميع مديريات الجمهورية.


وأشار إلى أن عدد هذه الوحدات تصل إلى 2650 وحدة وعدد 317 إدارة اجتماعية، موضحًا أنه تم ميكنة 30٪؜ من هذه الوحدات وجاري استكمال ميكنه باقي الوحدات. 

 

اقرأ ايضا

 التخطيط تبحث مشاركة التضامن الاجتماعي في الدورة القادمة لـ«جائزة مصر للتميز الحكومي»