الزمالك ينتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادا للقاء سيراميكا 

الزمالك
الزمالك

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الانتظام في معسكر مغلق اليوم استعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر له يوم الخميس المقبل في الرابعة عصرا باستاد بتروسبورت.
ويخوض الزمالك تدريبه اليوم  الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة عصراً على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة، على أن يختار بعدها الجهاز الفني قائمة اللاعبين الذين سينتظمون في معسكر مغلق استعدادا للقاء الخميس المقبل.

وتعادل فريق الزمالك مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يحتل بهم المركز الثالث، في حين يرفع البنك الأهلي رصيده إلى 7 نقاط يحتل بهم المركز الثامن.

وكانت الفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد سيد "زيزو" صانع ألعاب الزمالك اثبتت تعرضه لكدمة في أربطة كاحل القدم خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام البنك الأهلي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخضع زيزو لفحص بالآشعة للتعرف على حجم الإصابة التي تعرض لها.

ويخوض زيزو برنامجا تأهيليا تحت إشراف الجهاز الطبي بالزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا بالجولة السادسة للدوري.