إصابة شخصين في حادث تصادم ملاكي وربع نقل بالإسماعيلية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

إصيب شخصين بإصابات متفرقة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم سيارتين على طريق الإسماعيلية /السويس الصحراوي أمام مفارق سرابيوم باتجاة محافظة الإسماعيلية. 

اقرأ أيضاً : مصرع سيدة في حادث سير بالإسماعيلية

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية، تلقى إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث اصطدام بين سيارتين احداهما ملاكي رقم "5487 ر.د. ع" مصر، مع سيارة ربع نقل رقم "8147 ط. ن. م" مصر،على طريق الإسماعيلية /السويس الصحراوي أمام مفارق سرابيوم باتجاة محافظة الإسماعيلية.

على الفور انتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث، ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية بسيارتي اسعاف إلى مكان الحادث، والذي أسفر عن إصابة كلامن هاني صبيح سويلم 17سنة يقيم في منطقة كوبري سيناء التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية وأصيب بكدمات بالصدر واشتباه بكسر بالفخد الأيمن، وعماد السيد حسين 46 سنة وأصيب بكسر مضاعف بالفخد الأيمن وجرح قطعي 2سم بالجبهة وتم نقلهم لمستشفي جامعة قناة السويس لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة.

تحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وفي سياق آخر، أصيب 12 شخصًا بإصابات متفرقة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح، إثر انقلاب سيارة كانت تقلهم بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي، بالقرب من وصلة أبوسلطان، أمام الصوب الزراعية.

تم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس، وتحرر المحضر اللازم عن الحادث وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق. 

وكشف مصدر طبي، أن الحادث نتج عنه إصابة 12 شخصًا هم: "محمد صلاح عبدالله 20 سنة يقيم في ابوكبير أصيب باشتباه في كسر بالفقرات العنقية وجرح 3سم بمؤخرة الرأس، َواية محمد محمد 17سنة تقيم في ابوكبير أصيبت بسحجات وكدمات بالجسم وعبد الرحمن عاطف أحمد 16سنة يقيم في ابوكبير أصيب بأشتباه في كسر بالساق الايسر وجرح قطعي 1سم بفروة الرأس، ومايسة محمد عبد العال 34 سنة تقيم في ابوكبير أصيبت بخلع في الكتف الأيمن، ومحمد عبد الرحمن محمد 16سنة يقيم في ابوحماد شرقية اشتباة كسر في القدم اليمنى وكدمة بالرأس، وصلاح وجيه عبدالله 16سنة يقيم في ابوحماد أصيب بخلع في الكتف الايسر، وشخص مجهول الاسم والعنوان العمر حوالي 16سنة أصيب بغيبوبة كاملة، ومريم أحمد محمد 27سنة تقيم في ابوكبير أصيبت بسحجات وكدمات بالجسم، ورنا السيد محمد 18سنة تقيم في ابوكبير أصيبت بسحجات وكدمات بالجسم، ويوسف وصفي عبد الغني 17سنة يقيم في ابوكبير أصيب بسحجات وكدمات بالجسم، ومحمد أمير فوزي 16سنة يقيم في ابوكبير أصيب بأشتباه في كسر في الذراع الأيسر ومحمد خميس منصور 14سنة يقيم في ابوكبير أصيب بأشتباه كسر بلوح الكتف الأيسر".

تم رفع حالة الطوارئ بمستشفى جامعة قناة السويس، لتقديم العلاج والإسعافات اللازمة للمصابين.