شاهد| أسما شريف منير: «بابا بياكل السمك والرز بإيديه»

شريف منير
شريف منير

وصف الفنان شريف منير علاقته بالسوشيال ميديا بالكارثية قائلاً: "علاقتي بالسوشيال ميديا كارثة وفي الأول كنت برد ولكن بعدين بطلت لما بتهاجم على السوشيال ميديا مش برد ولا كأني سمعت حاجة"

وأبدى شريف خلال استضافته ببرنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON إعجابه بنشاط غبنته على السوشيال ميديا قائلاً : بتعمله صح ومش بتغلط دائما شاغل بالها الأخلاق والتنمية البشرية وشكل الناس والمساواة "

لكنه ذكر أنه أحياناً يوجه لها انتقاداً في بعض المواقف فيما تخص بثها لبعض ملابسها قائلاً: في ساعات أتضايق من صور للبس معين ولما تلاقيني مضايق بتشيلها اعاتب ابنتي اسما على ملابسها في الصور على السوشيال ميديا في بعض الأحيانن "

لكنه انتقد تصرفها بخصوص قيامها بكتابة تفاصيل حياتها على السوشيال ميديا قائلاً : " ألوم أسما ابنتي على كتابة تفاصيل حياتها الشخصية على السوشيال ميديا".

وفاجئت أسما شريف والدها بمكالمه عبر تطبيق زووم خلال لقاءه مع الاعلامية لميس الحديدي عبر برنامجها " كلمة اخيرة" على شاشة " ON " قائلة : إزيك يا كيتي كيتي".

ومازحتها الحديدي قائلة : " : أنتي بتدوري على حد زي باباكي لكي ترتبطي به؟ قائلة : " لو هتجوز حد زي بابي هنولع في بعض.. وإحنا عاملين زي ناقر ونقير"

وتحدثت أسما عن كتابة تجربة زيجتها قائلة : " "حبيت تكون مفيدة للناس.. وأعرف الناس إزاي علاقتي بطليقي إيجابية وجيدة ونحترم بعض".

ورد شريف منير قائلاً : " أسما بنتي عرفت تعمل علاقة ناجحة جدا مع أبو بنتها أنا مستغربها".

 ورداً على طلب الحديدي الذي وجهته لأسما : قوليلنا سر عن والدك محدش يعرفه..لترد الاخيرة قائلة : و"أسما": بياكل السمك والرز بإيدية"