العثور على جثة مجهولة الهوية بالطريق الزراعي في بني سويف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عثر أهالي قرية بلفيا التابعة لمركز ومدينة بني سويف، مساء اليوم الإثنين، على جثة مجهولة الهوية ملقاة بجوار أرض زراعية.

تلقى اللواء طارق مشهور، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بورود بلاغ بالعثور على جثة مجهولة الهوية ملقاة بجوار أرض زراعية، على طريق السقالة الزراعي الرابط بين قريتي باها وبلفيا، في نطاق مركز ومدينة بني سويف.

انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء أسامة جمعة، مدير المباحث الجنائية لموقع البلاغ، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي، تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة.

وفي سياق آخر، لقي شاب مصرعه، وأصيب 3 آخرين، في حادث انقلاب سيارة ملاكي، على طريق الجيش في نطاق محافظة بني سويف.

تلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، بانقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي "طريق الجيش" بالقرب من نفق أبو صالح في اتجاه القاهرة.

انتقلت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق بني سويف إلى موقع البلاغ وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع أحمد عادل مصطفى 27 عاما، مقيم مركز ملوي بمحافظة المنيا، وإصابة إسلام ماهر محمد كمال، 27 عاما، مقيم ملوي بالمنيا، و أحمد جلال عطا عمر  29 عاما، مقيم ديروط بأسيوط، و شقيقه "محمود" 22 عاما، وجميعهم مصابين باشتباه نزيف بالبطن والصدر والمخ.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى التخصصي، والمصابين إلى قسم الاستقبال لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة تحت إشراف الدكتور صلاح جودة مدير المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

يذكر أن أصيب 9 أشخاص بإصابات متفرقة، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بمركز بني سويف، اليوم السبت.. وتلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، بانقلاب سيارة ربع نقل أمام مدخل قرية نعيم بدائرة مركز بني سويف.

انتقلت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق بني سويف إلى موقع البلاغ، وتبين أن الحادث أسفر عن إصابة إسلام حنفي عبدالنبي، 15 عاما، وعبدالرحمن ناصر جمعة، 16 عاما، وحسام أحمد عادل 17عاما، وعمر عثمان مصطفى 16 عاما، ومحمد سعيد حلمي 15 عاما، ومحمد سيد أحمد، 28 عاما، ويوسف عباس حنفي، 21 عاما، وخالد سيد عرفات 27 عاما، ومحمد عيد علي، 27 عاما، وجميعهم مصابين باشتباه نزيف بالبطن، واشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات بالجسم.

جرى نقل المصابين إلى المستشفى التخصصي لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة.

اقرأ أيضاً : محافظ سوهاج يتابع سير العمل مع رؤساء الوحدات المحلية