نجوم الإعلام فى جنازة الإعلامية اسماء مصطفى

جنازة الإعلامية اسماء مصطفى
جنازة الإعلامية اسماء مصطفى

حرص عدد كبير من الإعلاميين والنواب والشخصيات العامة لأداء صلاة الجنازة، على الإعلامية أسماء مصطفى، و ذلك من مسجد الشرطة بأكتوبر. 

وكان ضمن الحضور كل من ألبرت شفيق رئيس قنوات on، والكاتب الصحفى خالد صلاح، والإعلامي عمرو خليل، والنائب محمد تيسير مطر عضو تنسيقيه شباب الأحزاب والإعلامية ريهام السهلى، ومنتصر النبراوي رئيس مجلس إدارة شركه تذكرتي، محمد أنور السادات عضو مجلس النواب السابق، وعماد خليل عضو مجلس النواب، وسليمان وهدان عضو مجلس النواب، وعدد من النواب والشخصيات العامة والإعلامية. 

وكان أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب أعلن عن وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صراعها مع المرض، وكتب عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك "انكسر ظهرى وفطر قلبي ولن اقول الا ما يرضي الله.. انا لله وانا اليه راجعون".
 

يذكر أن أسماء مصطفى أعلنت في شهر أبريل الماضي إصابتها بورم وطالبت الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وروت أسماء مصطفى عبر حسابها على الفيس بوك معاناتها بعد إصابتها بالسرطان وكتبت: "أمي ربنا يديها العمر والصحة ويصبرها على ابتلاءها فيه قبل ما اتجوز لانى كنت برفض ناس كتير كل ما كانت تسالني كنت اقولها عايزة اتجوز راجل بيحبنى بجد لنفسى كانت تدعى وتقولى ربنا يرزقك بالى يقدرك ويريح قلبك يكون ابن اصول عمرها ما اتمنت ليه عريس يجبيلى مثلا شبكة بكام ولا هسكن ولا حاجة خالص زى ما بيحصل ولا طلبت غير راحة بالى وحد يقدرنى".

وأسماء مصطفى إعلامية مصرية كانت تقدم برنامج "هذا الصباح" على شاشة "إكسترا نيوز".

أقرأ أيضا - المصريون يستحوذون على جوائز المهرجان المصري الأمريكي للسينما بنيويورك