الإعدام لشخصين بتهمة قتل «حلاق» في طنطا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدرت محكمة النقض، حكمًا بالإعدام شنقاً لمتهمين قتلا حلاقًا في طنطا، وذلك بعد أن تقدم المتهمان بطعن أمامها على حكم محكمة جنايات طنطا والصادر بحقهم بالإعدام، لتقبل المحكمة ذلك الطعن وتنظر موضوع القضية وبمداولة جلسات القضية مرة أخرى أصدرت حكمها بالإعدام مجددا.

وكانت محكمة جنايات طنطا، قد قررت إحالة أوراق كل من "مصطفى عبد الوهاب فرحات" سائق، و"نزيه علي العربي" عاطل للمفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما، بتهمة قتل حلاق عمدًا.


كانت الأجهزة الأمنية، قد ألقت القبض على المتهمين، بعد أن كشفت التحريات لغز العثور على جثة أحد الأشخاص ويدعى "أحمد. ف"، حلاق، مقتولاً بغرفة نومه بإحدى الوحدات السكنية، وإصابة زوجته في الرأس، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، واعترفا خلال التحقيقات بارتكابهما للواقعة، وقررت النيابة إحالتهما لمحكمة الجنايات التي تداولت القضية، وإحالة أوراقهما لفضيلة المفتي وأصدرت حكمها السابق بالإعدام.

وبصدور هذا الحكم تقدم المتهمان بطعن أمام محكمة النقض على إعدامهما، كما طعنت النيابة أيضاً لإقرار هذا الحكم، لتقبل محكمة النقض طعن المتهمين مرة أخرى وتعيد محاكمتهما كمحكمة موضوع وتسدل الستار على القضية بحكم الإعدام.
 

اقرأ أيضا:  ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث نزلة دائري القليوبية| خاص