هشام توفيق : الترويج للمنتجات المصرية عبر الكتالوج الإلكتروني "جسور" 

هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام
هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام

أكد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، أن الوزارة من خلال شركة النصر للتصدير والاستيراد (جسور) قامت بإطلاق كتالوج إلكتروني للترويج لكافة المنتجات المصرية القابلة للتصدير خاصة للشركات الصغيرة. 


وأوضح وزير قطاع الأعمال خلال كلمته  في جلسة "جسور.. بوابة مصرية على الأسواق العالمية" خلال فعاليات مؤتمر مؤسسة أخبار اليوم الاقتصادي في دورته الثامنة تحت عنوان "100 مليار دولار صادرات.. الحلم ممكن"، أن الهدف من الكتالوج  الوصول إلى كافة الأسواق العالمية في حوالي 40 دولة من خلال 16 مركزًا سيتم الانتهاء من فتحها في منتصف 2022، منها 14 تابعين لشركة جسور واثنين بشرق أفريقيا تابعين لشركة مشتركة مع القطاع الخاص، مؤكدا أن التسجيل على الكتالوج يتم مجانا لكافة المصنعين سواء للمنتجات القابلة للتصدير أو مدخلات الإنتاج التي يتم إستيرادها،

مشيرا إلى أن العمل في هذه المراكز يعتمد على اختيار وتعيين مديرين محليين للمراكز يتمتعون بالكفاءة المطلوبة، يكون دورهم تقديم خدمات الشركة لكبار تجار الجملة في دولة المركز والدول المحيطة بها، والتأكيد على ربط دخل العاملين وخاصة مسؤولى المبيعات بالعمولات المحققة للشركة.

جاء ذلك بحضور اللواء صلاح الدين حلمي رئيس الشركة القابضة للنقل البحري والبري، وباسل الحيني رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر القابضة للتأمين، و أشرف سعيد العضو المنتدب لشركة النصر للتصدير والاستيراد (جسور)، وهشام السفطي رئيس مجموعة المؤسسات المالية والخدمية المالية الدولية بالبنك الأهلي المصري.

اقرأ أيضا وزير قطاع الأعمال يستعرض استراتيجية عمل شركة جسور