من الأحد للخميس.. مدرستنا تطلق برنامج «إزاي» لتنمية مهارات الطلاب

برنامج ازاي المذاع على قناة مدرستنا
برنامج ازاي المذاع على قناة مدرستنا

أعلنت قناة مدرستنا عن أطلاق برنامج "إزاي"، ليعرض يوميا من الأاحد إلى الخميس عبر قناة مدرستنا، لمخاطبة أولياء الأمور والمعلمين.


وقالت قناة مدرستنا، إن "مسؤولية أولادك مش سهلة، مليون مشكلة مطلوب حلّها بالعقل، تنمية مهارات وتصحيح أفكار، "إزاي"؟ كل دة هتعرفوه من برنامج "إزاي"، مع مُتخصصين يوضّحوا طريقة التربية السليمة وتقويم السلوك، من "الأحد إلى الخميس"، على قناة مدرستنا 1، الساعة 11:30 مساءً على تردد 12303 أفقي.

 

https://youtu.be/9Zt1YL9Y6ec


وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إطلاق برنامج جديد على تردد قناة مدرستنا ١ يهدف إلى مخاطبة معلمي المواد المختلفة للصف الرابع الابتدائي لشرح فلسفة وطرق تدريس المناهج الجديدة لطلاب الصف الرابع الابتدائي.


وتذاع حلقة من البرنامج يوميًا لكل مادة وتذاع حلقة مجمعة كل يوم جمعة على مدار العام الدراسي.


وقالت وزارة التربية والتعليم، أن تضاف هذه الحلقات أيضا على موقع يوتيوب الخاص بالقناة للاستفادة منها في غير أوقات البث المباشر.


وأوضحت: "يبدأ البرنامج بمناهج الصف الرابع الابتدائي ثم تضاف إليه تباعا مناهج الصفوف الأخرى من الأول حتى الثالث الابتدائي".

 

وأشارت الوزارة، إلى أن مراجعة جدول البث على قناة مدرستنا ١ للتعرف على مواعيد بث البرنامج.

 

ووجهت وزارة التربية والتعليم نصيحة للمعلمين وكذلك أولياء الأمور بمتابعة هذا البرنامج الهام والذي يتم انتاجه بالتعاون مع شركاء بناء المناهج الجديدة.