رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يجتمع بشيوخ معاهد مرسى علم والقصير

صورة موضوعية
صورة موضوعية

عقد الدكتور مؤمن الهواري رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، اليوم الإثنين، اجتماعًا مع مديري إدارات وشيوخ معاهد إدارة القصير ومرسى علم، وذلك بإدارة القصير، للوقوف على أبرز الإيجابيات ومعالجة السلبيات ومقترحات حل المشكلات وتجنب الأخطاء الواردة التي تعوق حسن انتظام سير العملية التعليمية أولًا بأول.

 

تناول الاجتماع مناقشة التنمية الإدارية بالإدارات والمعاهد، وتطوير منظومة العمل بكافة إدارات المنطقة والربط بين الإدارات وبعضها البعض، والربط الوثيق بين الموجه وشيخ المعهد في كل ما خص العملية التعليمية، للنهوض بمعاهد البحر الأحمر كافة.


وأكد "الهواري" أهمية العمل كفريق واحد لمصلحة الطالب في المقام الأول والارتقاء بمعاهد البحر الأحمر كافة، وضرورة تنفيذ قرارات الندب والنقل الصادرة من إدارة التنسيق للمعلمين، لضمان سير الحصص الدراسية دون تقصير وسد العجز لبعض التخصصات.


وفى سياق آخر نفذت الوحدة المحلية لمدينة سفاجا، اليوم الإثنين، برئاسة اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا،  حملة تجميل ونظافة في مربعات الزرع بالطريق الرئيسي سفاجا _قنا  للحفاظ على المظهر الجمالي العام للشوارع، بمشاركة إدارة الزراعة ومنظومة النظافة.

 

وأوضح رئيس المدينة، أن  عمال الزراعة قاموا بزراعة الجزيرة الوسطي بطول الشارع وتنظيفها  وتقليم الأشجار بها ، كما تم رش المربعات بالمياه ورفع تراكمات الأتربة على جانبي الطريق.

 

وأضاف شعبان ، أنه كلف مسؤول منظومة النظافة بشن حملات متواصلة للنظافة والتجميل وكنس وتمهيد الشوارع الرئيسية والفرعية بنطاق المدينة والقرى التابعة لها .

 

وشدد رئيس المدينة، على  متابعة الأعمال اليومية للمدينة والقرى ورفع المتولد اليومي من المخلفات وتفريغ صناديق القمامة أولا بأول، وكذلك مراجعة الإشغالات والتعديات بالشوارع و تكليف بعض أصحاب المحلات بالعمل على تجميل ونظافة المناطق الواقعة أمامهم، وكذلك متابعة التنسيق مع القرى السياحية للعمل على زراعة وتشجير وتجميل مدخل المدينة الشمالي. 
 

اقرأ أيضا:  مياه سوهاج تناقش خطتها الاستراتيجية حتى عام 2026