ضبط مخزن مواد غذائية بدون ترخيص بالشرقية 

ضبط مخزن للسلع الغذائية پالعأشر يدار پدون ترخيص 
ضبط مخزن للسلع الغذائية پالعأشر يدار پدون ترخيص 

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز ومحطات الوقود للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونية من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين. 

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ شنت إدارة تموين العاشر من رمضان حملة تموينية برئاسة أحمد إبراهيم وتم تحرير  10 محاضر للمخالفين، وتم  تحرير محضر ضد أحد أصحاب مخازن المواد الغذائية بالجملة لوجود سلع مجهولة المصدر وتم التحفظ على ٥٠ كرتونة بسكويت بكل كرتونة ١٢ علبه ولإدارة المخزن بدون ترخيص من الجهات الحكومية.

وتحرير ضد أصحاب أنشطه للبيع بأزيد من السعر الرسمي للسجائر، وتحرير ٣ محاضر ضد أصحاب أنشطه تجارية لعدم الإعلان عن الأسعار.

كما قامت الحملة بالمرور علي المخابز البلدية وتحرير 5  محاضر ضد أصحاب المخابز المخالفة لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات الخبز بأحد المخابز وعدم نظافة أدوات العجين بالمخابز وعدم إعطاء بون الصرف بالمخابز وعدم الإعلان عن بيانات المخبز.

اقرا ايضا | استرداد 12 ألف متر من أملاك الدولة بالشرقية