ضبط 4 حالات إيجابية لتعاطي المخدرات في حملة مرورية بأسوان

 حالات إيجابية لتعاطي المخدرات
حالات إيجابية لتعاطي المخدرات

حررت المرور في أسوان، 518 مخالفة مرورية في سلسلة من الحملات المرورية على مستوى المحافظة بناءً على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان.

وتضمنت الحملة التصالح الفوري في 83 مخالفة، تحرير  110 مخالفة غرامة ونش ،سحب  تراخيص 95 حالة عدم قبول التصالح ،سحب تراخيص 41  حالة مسببات الحوادث ،68  مخالفة تجاوز حد السرعة ،115  مخالفة متنوعة.

وضبط 2 توك توك حجز إداري بناء علي قرار المحافظ:-

في مجال القيادة تحت تأثير المواد المخدرة تم فحص  25 قائد سيارة بكمين أبو سمبل دائرة قسم شرطة أول أسوان،  أسفر الفحص عن ضبط  4  حالات إيجابية لتعاطي مخدر ( حشيش وبانجو وأقراص مخدرة )وتركت نتائج الحملة أثر طيب وملموس لدى المواطنين ورسخت لديهم الشعور بالأمن وعمقت الثقة في جهاز الشرطة وقدرته على ضبط الخارجين على القـانون وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة.

وكانت شهدت الطريق الصحراوي بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، أمس، انقلاب سيارة ربع نقل، ما أسفر عن مصرع شخص، إصابة 4 آخرين، وجميعهم من أسرة واحدة، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى، والمتوفى إلى المشرحة.

تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان إخطارًا، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق إدفو الصحراوي وتحديدًا عند منطقة الكرابلة بجوار وحدة الإسعاف، أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين وجميعهم من أسرة واحدة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاههم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضا|لعدم ارتداء الخوذة.. تحرير 3131 مخالفة لقائدي الدراجات النارية