روني يهاجم لاعبي مانشستر يونايتد بعد إقالة سولشاير

واين روني
واين روني



هاجم واين روني، المدير الفني لنادي ديربي كاونتي والنجم السابق لنادي مانشستر يونايتد، لاعبي اليونايتد بعد إقالة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير من تدريب الشياطين الحمر.

وكان مانشستر يونايتد، قرر إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير من منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد سلسلة من النتائج السيئة للفريق وكان اخرها الخسارة بنتيجة 4-1 أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد تولي مايكل كاريك مسؤولية تدريب الفريق في المباريات المقبلة، وقال إنه يتطلع إلى تعيين مدرب مؤقت حتى نهاية الموسم.


وقال روني في تصريح لشبكة "سكاي سبورتس": «أولًا، من المحزن دائمًا أن يفقد مدرب وظيفته، وخاصة أنه زميل سابق لي في الفريق.. أشعر بأولي».

وأضاف روني: «أنا ملتزم مع ديربي كاونتي حتى يتم إخباري بخلاف ذلك، أنا مدرب لهذا الفريق، وسأواصل العمل بجد لتحقيق أفضل النتائج على أرض الملعب».

وتابع: «أتحدث إلى مسؤولي مانشستر يونايتد بشكل منتظم، وأنا متأكد أنهم إذا كانوا يريدونني، لحدث ذلك الآن».

وواصل: «لقد شعرت بخيبة أمل كبيرة خلال مباراة واتفورد، لأن سولشاير كمدير فني، يملك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، وقادر على استخدامهم بأكثر من طريقة، لكن لا يوجد أعذار لهذا الأداء من بعض اللاعبين.. رؤية بعض اللاعبين يلوحون بأديهم، ويمررون الكرة بعيدًا، ومن ثم إلقاء اللوم على الآخرين، أمر غير مقبول».

وأكد: «سأكون غاضبًا جدًا إذا رأيت ذلك من اللاعبين، هؤلاء اللاعبون يلعبون في أحد أكبر أندية العالم، إن لم يكن الأكبر، ويجب أن يشعروا بالفخر لوجودهم هناك».

واختتم: «في رأيي، يجب على اللاعبين إظهار المزيد، وهذا لا يعني بالضرورة الفوز بالدوري الإنجليزي أو دوري الأبطال، لكن إظهار أنهم يعملون بجد من أجل النادي ولتلك الجماهير».