الزمالك في مواجهة حرجة أمام البنك

الزمالك يأمل استثمار فوزه الأخير على الإسماعيلى بتحقيق الانتصار على البنك غداً
الزمالك يأمل استثمار فوزه الأخير على الإسماعيلى بتحقيق الانتصار على البنك غداً

يسعى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك لتأكيد صحوته عندما يلتقى غداً الإثنين البنك الأهلى باستاد القاهرة فى اختبار صعب ضمن منافسات الجولة الخامسة للدورى العام، تقام المباراة فى الساعة الثامنة مساء.

وكان الزمالك قد استفاق سريعًا من كبوة خسارته مباراة القمة أمام الأهلى بخمسة أهداف لثلاثة وفاز على الإسماعيلى فى ديربى أولاد العم فى عقر داره بثنائية مكررة بطلها أحمد سيد زيزو وعمر السعيد فى الجولة السابقة، ليصل للنقطة التاسعة له هذا الموسم بقيادة مدربه الفرنسى باتريس كارتيرون ويتطلع لمواصلة الصحوة أملاً فى تعثر الأهلى واللحاق بسباق المنافسة مبكراً..

إقرأ أيضاً | الزمالك يرفع شعار «لا وقت للراحة» استعدادًا للبنك الأهلي

ورغم أن كارتيرون عاد منتصراً من مواجهة الإسماعيلى إلا أن الانتقادات حاصرته بسبب سوء الأداء فى أغلب أوقات اللقاء وخاصة فى الجانب الهجومى مع تراجع مستوى أشرف بن شرقى والأداء الفردى من الثنائى مصطفى فتحى وزيزو.

ويجد كارتيرون نفسه فى مواجهة صعبة ضد خالد جلال مدرب البنك الأهلى الذى قدم انطلاقة جيدة بحصد 6 نقاط من 4 مباريات بانتصارين وخسارتين ولكن فريقه يضم العديد من العناصر المميزة على رأسها محمد هلال وإيزاك يعقوب وأحمد ياسين.. افتتاحية البنك الأهلى للموسم الجديد كانت قوية حيث فاز على الجيش بالثلاثة لكنه اصطدم بالنادى الأهلى وخسر بصعوبة وذلك قبل أن ينتصر على الإسماعيلى ثم يخسر من سيراميكا كليوباترا.

ومن جانبه أعلن الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون عن قائمة مباراة الفريق لمواجهة البنك الأهلى ودخل الفريق معسكرا مغلقا استعدادا للمباراة وضمت قائمة الزمالك كلا من: محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى ومحمود حمدى «الونش» وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافى وحمزة المثلوثى وحازم إمام وطارق حامد ومحمود عبد العزيز وإمام عاشور ويوسف إبراهيم «أوباما» وإسلام جابر وأحمد سيد «زيزو» ومحمد أوناجم ومصطفى فتحى وأيمن حفنى وعمر السعيد وسيف الدين الجزيرى .. وخرج اشرف بن شرقى واحمد فتوح من القائمة للإصابة بينما عاد حازم إمام بعد انتهاء فترة ايقافه.

وشهدت الساعات السابقة جدلا حول الحارس محمد أبو جبل الذى أكد أنه لا أساس من الصحة لما تردد فى الآونة الأخيرة حول مغادرته جروب الفريق عبر تطبيق «واتس آب» موضحا أنه ملتزم مع الفريق وتواجد فى تدريب أمس بصورة طبيعية موضحا أن ما يتردد بشأن هذا الأمر شائعات لا أساس لها من الصحة.