استمرار عمليات تصريف مياه الأمطار من المدن والقرى بالبحيرة

إستمرار عمليات تصريف مياه الأمطار بالبحيرة
إستمرار عمليات تصريف مياه الأمطار بالبحيرة

أكد اللواء مهندس محمد سعيد نشات رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيره، على إستمرار عمليات وجهود تصريف مياه الأمطار ورفع التراكمات من جميع مدن ومراكز المحافظة.

وأشار رئيس شركة مياه البحيرة، أن العمل مستمر وعلى مدار الساعة منذ بداية موجه الطقس السيئ والأمطار الغزيرة التي تتعرض لها المحافظة وحتى الآن. 

اقرأ أيضا | برنامج لتدريب الأطباء وأطقم التمريض بالتأمين الصحي ببني سويف

حيث دفعت الشركة بجميع المعدات وسيارات تصريف مياه الأمطار والفنيين والمهندسين الذين يعملون دون توقف للحد من أثار الموجة السيئة التي تعرضت لها مدن ومراكز المحافظة.

وأكد نشأت على قيامه وقيادات الشركة بالإشراف المباشر على أعمال وجهود تصريف تراكمات المياه من خلال التواجد على رأس العمل في الشارع.
 
وقام رئيس شركة المياه  بجولة تفقدية بمناطق  «شبرا - العزيز عثمان  - شارع شجرة الدر - منطقة الدفراوى - شارع عرابي - شارع المقريزي والروضه  بدمنهور» لمتابعة تمركزات معدات شركة مياه الشرب بالبحيره، وأعمال سحب مياه الامطار.

كما تفقد أعمال سحب المياه بنفق شبرا، لافتا أن سبب تعطل عملية سحب المياه داخل النفق  بسبب العطل المفاجئ  في التيار الكهربائي، حيث قامت سيارات الشركه بالتعاون مع سيارات الدفاع المدني بسحب المياه حتى عودة التيار الكهربائي وإلى الآن يتم  العمل على قدم وساق لمنع أي تراكمات للمياه. 

وأكد  نشات، إستمرار حالة الاستعداد القصوى بمختلف أفرع ومحطات  الشركة، مناشدا المواطنين بترشيد إستهلاك المياه حتى تستوعب شبكات الصرف الصحى أكبر كمية من مياه الأمطار. 

كما أصدر رئيس شركة المياه تعليماته لجميع مهندسي المحطات ومديري الفروع بالتواجد داخل المناطق 
والميادين والمناطق الساخنه والمدن الساحلية والعمل أولا بأول فى تصريف المياه حتى لا تحدث أية تراكمات تعوق حركة المواطنين وحركة المرور.