فريق البنك الأهلي مواليد 2001 يفوز على الشرقية للدخان في دوري الجمهورية

البنك الأهلي مواليد2001
البنك الأهلي مواليد2001

حقق فريق البنك الأهلي 2001 فوزا مهما على نظيره الشرقية للدخان بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة السابعة من  دوري الجمهورية.

 وبدأ نادي البنك المباراة بالضغط العالي علي فريق الشرقية للدخان الذي اعتمد على الكرات الطولية، إلا أن لاعبي البنك لعبوا بأداء تكتيكي عالي وضغط متقدم، مما أتاح لهم السيطرة على مجريات اللقاء  

وإحراز ابراهيم هاني هدف البنك الأول بعد أن مرر له حسين سيد كرة عكسية من ناحية اليسار استلمها بمهاراه عالية واستطاع ان يراوغ خط الدفاع وينفرد بالمرمي ويسجل هدف التقدم، وفي الدقيقة 50 من عمر اللقاء.

 وفي الدقيقة 75 استطاع نادي الشرقية للدخان معادلة النتيجة من كره راسية اسكنها المهاجم في الشباك، وفي الدقيقة 85 تمكن البديل ياسر سعد من إحراز الهدف الثاني لنادي البنك.

وفي هذا السياق أكد مختار حنفي المدير الفني لفريق البنك الأهلي 2001، أن هذا الفوز مهم جدا للفريق ويضعه في مركز متقدم بترتيب جدول المسابقة، مشيرا الي أن لاعبي الفريق قدموا إداء جيد طوال المباراة وقاموا بالضغط العالي علي فريق الشرقية للدخان.

وأشار حنفي الي أن التبديلات التي تمت خلال المباراة لها دور مهم في تغير مجريات المباراة خاصة بعد نزول اللاعب ياسر سعد الذي تمكن من احراز هدف الفوز.

وأختتم حنفي أن لاعبي البنك على قدر عالي من المسؤولية ولديهم طموح عالي وأهداف كبيرة ويستحقون الكثير، خاصة وانهم يمتلكون مهارات عالية.

أقرا ايضاً|

شاهد جماهير برشلونة تستقبل تشافي بالشماريخ قبل انطلاق مواجهة إسبانيول