شوارع بورسعيد خالية من المياه

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قامت الأجهزة التنفيذية بأحياء بورسعيد بالتعامل السريع مع الآثار الناتجة عن سقوط الأمطار، وذلك بالتنسيق بين الأحياء والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ، حيث تمركزت معدات فرق الطوارئ والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى في مختلف أنحاء الأحياء وتم سحب وشفط تجمعات مياه الأمطار.  

وتابع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد منذ الصباح الباكر جهود الأحياء فى مواجهة آثار الأمطار وسحب تجمعات المياه و التأكد من خلو الشوارع من تراكمات المياه ، مشددا على استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة خالة الطقس الغير مستقرة والتعامل الفورى مع اي آثار الأمطار.

وأكد المحافظ لـ«بوابة أخبار اليوم»: أعددنا خطة للاطمئنان على جاهزية المحافظة لمواجهة مثل تلك المشاكل التي تتكرر واعتبرناها أزمة روتينية والحمد لله كانت كل الاحياء على أهبة الاستعداد وكل في موقعه، لذلك أمكن ان نتخلص من المياه المتراكمة بالشوارع ووضعنا سيارات الفاكيوم والكسح في وضع الاستعداد الدائم تحسباً لأية طوارئ تحدث والحمد لله أنه مازال حظ بورسعيد من مشاكل الأمطار وتقلبات الجو أقل من مثيلاتها من المحافظات الأخرى.

وكانت الامطار قد هطلت في وقت مبكر من صباح أمس لعدة دقائق واغرقت الشوارع الا ان التصدي لها بدأ من اولى ساعات تباشير الصباح وأمكن كسح وشفط المياه حتي ظهر اليوم وانتهت الأزمة تماماً .

اقرأ أيضا|تعليق الدراسة بالجيزة‎‎ نظرًا لسوء الأحوال الجوية ..غدًا