رغم حداثة سنهم.. أصغر مجرمين فى العالم على مر التاريخ

أصغر مجرم فى العالم على مر التاريخ
أصغر مجرم فى العالم على مر التاريخ

على مر السنين تم تسجيل العديد من حالات القتل والاختطاف، ولكن قد زادت هذه الحالات في الفترات الاخيرة ، ولكن من الغريب أن هناك قصص لبعض جرائم الاطفال هي ليست صبيانية كسرقة لعبة من صديقه ، بل أكثر إجراما .


ولد جيسي في 29 نوفمبر 1959 في شارلستون بولاية ماساتشوستس وهو أصغر شخص أدين بتهمة القتل من الدرجة الاولى ، كانت تصرفات جسيي قاسية ضد الأطفال الآخرين عندما كان عمره 11 عاماً ، حيث أنه أخذ 7 أطفال وعذبهم بإستخدام السكاكين وتم القبض عليه وإرساله الى مدرسة الاصلاح حيث كان من المفترض ان يبقى فيها حتى يصبح عمره 21 عاماً لكن افرج عنه بعد عام ونصف لحسن السلوك وبعد ثلاث سنوات تغير جيسي من سيء الى أسوأ فقد قتل فتاة تبلغ من العمر 10 عاماً وإتهم ايضاً في جريمة قتل صبي يبلغ من العمر أربع سنوات الذي وجدت جثته مشوهة ، حكم على جيسي بالسجن مدى الحياة.

_ ولد إريك سميث في 22 يناير 1980، حيث تعرض لكثير من المضايقات بسبب نظارته السميكة والنمش وشعره الأحمر الطويل ، وكان له أذنين غريبتين الشكل، ويرجع سبب ذلك بأنها أحد الآثار الجانبية للدواء الذي كانت تستخدمه أمه لعلاج الصرع عندما كانت حاملا به.


وأتهم سميث بمقتل صبي في الرابعة من عمره يدعي ديريك روبي حيث قام بخنقه وإلقاء صخرة كبيرة على رأسه وعندما سئل سميث لماذا فعل ذلك ، لم يعط أي إجابة ، وتم تشخيص حالته بالخلل الانفعالي المتقطع.

_ كان ليونيل يلعب مع فتاة تدعى تيفاني تبلغ من العمر 6 سنوات في منزله ، حيث كانت اللعبة تقليد للمصارعين المحترفين و كانت أم ليونيل في الطابق العلوي ، حيث قالت انها سمعت بعض الصراخ للاطفال و ظنت بأنهم يلعبون فقط ولكن بعد 45 دقيقة ذهب ليونيل لأمه واخبرها بأن تيفاني لا تتنفس ، إتضح بعد ذلك ان تيفاني تعرضت لضربات قوية وكسور في الجمجمة والاضلاع وتورم في الدماغ ، حكم على ليونيل بالسجن مدى الحياة ولكن تم نقض الحكم بحقه.

_ أتهم جوشوا فيليبس الذي يبلغ من العمر 14 عاماً بقتل مادلين كليفتون وهي جارته البالغة من العمر 8 سنوات.

وتم كشف الجريمة عندما ذهبت أم جوشوا لتنظيف غرفته لكنها احست بوجود شيء بارد عند سريره فوجدت جثة مادلين التي كانت في عداد المفقودين لسبعة أيام، لم يستطيع أحد أن يصدق بأن جوشوا هو القاتل فهو قد تطوع للبحث عن جارته " المفقودة" ، حكم على جوشوا بالسجن مدى الحياة دون إمكانية اطلاق سراحه ولم يعلن فيليبس عن دوافعه لقتل جارته الا انه قال بأنه ضربها عن طريق الخطأ بمضرب بيسبول ثم أخذها الى غرفته حيث طعنها وضربها ، إلا أن هيئة المحلفين لا تصدق قصته.

_ يعتبر جورج كان أصغر شخص نفذ عليه حكم الإعدام وهو يبلغ من العمر 14 عاماً ، حيث أدين جورج بمقتل فتاتين تدعيان بيتي جون بينيكر (11 عاماً) وماري إيما تايمس (8 أعوام) اللتان وجدتا في حفرة موحلة وكانت أثار لكسور شديدة على جماجمهم.

وقد إعترف جورج بإرتكاب الجريمة وحكم عليه بالإعدام بالكرسي الكهربائي .