مختارات إذاعية | السخرية وأثرها على الأمن القومي على «صوت العرب».. الأبرز

 داليا مصطفى
داليا مصطفى

يلتقى برنامج (أنا فى انتظارك) ١٠٫٣٠ صباح اليوم على موجة صوت العرب مع عبدالجواد محمود الكاتب الصحفى ورئيس مؤسسة الإعلام والتحول الرقمى وحديث حول السخرية والفكاهة وأثرها على الأمن القومى ضمن سلسلة رفع الوعى لدى الشباب. تقديم عبير ظلام وهشام علوان.


كما نستمع اليوم ١٫٤٥ بعد منتصف الليل على نفس الإذاعة إلى صوت الفنان التونسى لطفى بوشناق من خلال سهرة (مطرب عربي)، وتضم عددا من أعماله (مواطن، لامونى اللى غاروا مني، ما عليك عزيز يا تونس، غنائى ليهم)، تقديم سماح الشامي.

 

يلتقى برنامج (تحت البلاطة) ٧٫٤٥ مساء اليوم على موجة الشباب والرياضة مع الكاتبة أمل ماضى وحديث حول بعض المشاريع التى تحتفظ بها تحت البلاطة تقديم انتصار غريب.

 

تقدم إذاعة الشرق الأوسط على مدار الأسبوع العديد من الفترات المفتوحة اليوم (الشرق وأشياء أخري)، ١١٫٠٠ صباحا ولقاء مع إيمان شاكر مدير مركز التحاليل الجوية ٣٫٠٠ عصرا لقاء مع داليا مصطفى وميمى جمال وهشام إسماعيل عن مسلسل (إلا أنا). الاثنين ١٢٫٣٠ ظهرا (صحتنا فى لعبتنا) عن كرة السلة ١١٫٠٠ مساء (ملوك السعادة،)، عن المخرج عاطف الطيب، (الثلاثاء)، ٦٫٠٠ مساء (نادى الرجال السري)، حول إزالة التوتر (الأربعاء)، ١١٫٠٠ صباحا (الشرق وأشياء أخرى)، لقاء مع الناقد الفنى محمود طعيمة ١٫٠٠ ظهرا (ترانزيت)، مع الباحث الأثرى إبراهيم محمود.

يقدم برنامج «أوراق لها قلوب» ٩.١٥ مساء على موجة البرنامج العام غدا رحلة نقدية مع إبداعات الشاعر الطيب أحمد مدحت مع تقديم نماذج من شعره إعداد وتقديم الشاعر السيد صالح.

اقرأ أيضاً| مختارات إذاعية| كتاب مصر وحوار حول نشأة القانون الروماني