القبض على 50 عنصرا إجراميا بـ«مخدرات وأسلحة نارية» في «السحر والجمال» 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حقتت الحملات الأمنية التي شنتها أجهزة وزارة الداخلية، العديد من النتائج، خلال الحملات المكثفة، التي استهدفت من خلالها البؤر والأوكار الإجرامية، لملاحقة الخارجين عن القانون، وتجار وحائزي المخدرات والأسلحة النارية. 

وأسفرت الجهود، خلال أسبوع، بعد استهداف البؤر الإجرامية شديدة الخطورة بمنطقتي «بحيرة المنزلة» بنطاق محافظات «دمياط، بورسعيد، الدقهلية»، «السحر والجمال» بنطاق محافظتي «الشرقية والإسماعيلية»، ضُبط خلالها 50 متهمًا، وبحوزتهم «21 قطعة سلاح ناري، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، 39 قطعة سلاح أبيض، وضبط 23 قضية إتجار بالمواد المخدرة، وتنفيذ 3218 حكمًا قضائيًا متنوعًا، وضبط 310 قضية متنوعة.

جدير بالذكر، أن الحملات الأمنية التى شنتها أجهزة وزارة الداخلية، قد أسفرت عن مصرع 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة، في مواجهات مع قوات الشرطة، وضبط 400 عنصر إجرامي شديد الخطورة، بنطاق مديريات أمن «الجيزة، أسيوط، الغربية، الدقهلية، الإسكندرية، الشرقية، المنيا، القليوبية، السويس، كفرالشيخ، سوهاج، البحر الأحمر، بورسعيد، الأقصر، جنوب سيناء، المنوفية، دمياط، الفيوم، البحيرة، مطروح، الإسماعيلية، بني سويف، الوادى الجديد، أسوان». 

وبحوزتهم «208 قطعة سلاح ناري، كميات كبيرة من الطلقات مختلفة الأعيرة، كميات من المواد المخدرة المتنوعة»، وسبق إتهامهم في العديد من القضايا أبرزها «سلاح، سرقة، مخدرات، قتل».

وتم ضبط 558 قطعة سلاح ناري أبرزها «41 بندقية آلية، 87 بندقية مششخنة وغير مششخنة، 16 مسدس، 414 فرد محلي، كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة، 45 خزينة، 1075 قطعة سلاح أبيض».

كما تم ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية، بداخلها «2 بندقية آلية، 6 بنادق مششخنة، 23 فرد محلي، أدوات وأجزاء التصنيع».  


اقرأ أيضا

 سقوط مافيا نهب الأراضي وأملاك المواطنين بـ«عقود مزورة»