«تموين الإسكندرية» تحرر محاضر مخالفات لمخابز ومحال تجارية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 شنت الإدارات الفرعية بمديرية تموين الإسكندرية حملات موسعة على الأنشطة التموينية المختلفة للتأكد من استمرار عمل المخابز البلدية و المنافذ التموينية لحصول المواطنين على احتياجاتهم ، فى ظل الظروف الجوية السيئه التي تمر بها المحافظة.


و أسفرت الحملات التموينية تحرير عدد ١٣ محضر انتاج خبز ناقص الوزن وتحرير عدد ٤ محاضر انتاج خبز غير مطابق للمواصفات الفنية إلى جانب تحرير محضر توقف مخبز بلدي  بدون إذن من التموين و تحرير عدد ٤ محاضر لعدم نظافة أدوات العجين و تحرير محضرين عدم وجود لوحة بيانات على واجهة المخبز.

اقرأ أيضا|محافظ المنوفية يلتقى الطفل «مالك» مريض ضمور العضلات ويقرر صرف مساعدة مالية


كما تم تحرير عدد ٣ محاضر عدم إعطاء بون الصرف للمواطنين و٤ محاضر عدم إعلان عن أسعار المواد الغذائية بالأسواق و٥ محاضر عدم حمل شهادات صحية.


و كان المحاسب محمد سعد الله احمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالاسكندرية من خلال ترأسه غرفة العمليات بالمديرية ، قد وجه مدير إدارة الرقابة بالمديرية و  مديرى الإدارات الفرعية بضرورة التواجد بين المواطنين و تشديد الرقابة على الأنشطة التموينية المختلفة و التأكد من استمرار عمل المخابز البلدية و المنافذ التموينية لحصول المواطنين على احتياجاتهم بالرغم من تعرض الاسكندريه لموجه أمطار غزيره.
و قيام جميع الإدارات الفرعية المنتزة و شرق و وسط و غرب و الجمرك و العجمى و العامرية و برج العرب بالتواجد فى المخابز و المنافذ التموينية و محطات تموين السيارت و المطاحن و مستودعات البوتاجاز.
و قد أسفرت تلك الحملات عن استقرار الوضع التمويني بالمحافظة حتى الآن و قيام جميع الأنشطة التموينية بجميع انحاء المحافظة بتلبية جميع احتياجات المواطنين من الخبز و السلع التموينية.
هذا و تتابع غرفة العمليات تطورات الموقف أولا بأول و ذلك لمنع استغلال التلاعب بالحصص التموينية استغلالاً لتعرض الاسكندرية لموجه من الطقس السيء.