معلم بالحصة.. إجراء المقابلات الشخصية لسد العجز في مدارس رأس غارب غدا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تبدأ غدا إدارة رأس غارب التعليمية، اجراء المقابلات الشخصية لاختبار المتقدمين للعمل بالحصة لسد العجز في المدارس الحكومية لمواد اللغة العربية والرياضيات ورياض الأطفال .

وأكدت إدارة رأس غارب التعليمية، أنه بناءا على الإعلان رقم 574 اسمه 2021 لسد العجز في المدارس الحكومية، فقد تقرر عقد المقابلات الشخصية للمتقدمين غدا الأحد 21 نوفمبر، في العاشرة صباحا بقاعة مدرسة علي ابن أبي طالب للمتقدمين في اللغة العربية والرياضات ورياض الأطفال.

 

كما أكدت الإدارة التعليمية على الحضور مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية قبل التقدم للمقابلة الشخصية للمتقدمين للعمل بالحصة في المدارس الحكومية.

 

وكانت من ضمن الشروط التى أعلنتها ادارة رأس غارب :

- أن يكون حاصل على مؤهل تربوى مناسب أو مؤهل عالى مناسب ومؤهل تربوى .

- العمل فى المدارس بالإدارات التى بها عجز وبالتخصصات المطلوبة والمذكورة إعلاه .

- لا يحق للمتقدم المطالبة بالتعيين أو التعاقد مستقبلا على الموازنة العامة للدولة .

- يتم الاختيار والمفاضلة كالاتى ( ممن له خبره سابقة فى أعمال التدريس ومن حملة المؤهلات العليا التربوية -الأعلى مؤهل - الأعلى تقديراً بالمؤهل الدراسى – أن يكون من سكان محافظة الجيزة فقط )

- يتم بحث الموقف الأمنى للمرشحين عن طريق المديرية .

- المقابل المادى للحصة (عشرون جنيها فقط لاغير ) وبما لا يتجاوز ال24 حصة أسبوعياً .

- يتم التقديم عبر الموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة ويستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر 2021.

 

وفى سياق اخر كانت قد أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحر الأحمر، ، شن عدة حملات تموينية ورقابية من الأجهزة الرقابية بالمديرية لضبط الأسواق تنفيذا لتعليمات المهندس ربيع اسماعيل وكيل وزارة التموين بالبحر الأحمر .

 

وأكد بيان من مديرية التموين والتجارة الداخلية أن الحملات استهدفت المخابز والأسواق المختلفة للتأكد من سلامة السلع وإعداد السلع منتهية الصلاحية والغير صالحة للاستهلاك الآدمى.

 

كما استهدفت الحملات مخازن الفنادق للتأكد من صلاحية الأغذية المحفوظة والمحكمة داخل الفنادق السياحية للتأكد من سلامة الأغذية المحفوظة والمعروضة.

 

وأسفرت حملات المرور على عدد من المخازن والأسواق والفنادق السياحية عن  تحرير 36 مخالفة تموينية متنوعة، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين واحالتهم للنيابة .