النتيجة النهائية لانتخابات مجلس إدارة نادي الألعاب الرياضية دمنهور

نادى الألعاب الرياضية بدمنهور 
نادى الألعاب الرياضية بدمنهور 

أعلنت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات نادى الألعاب الرياضية بدمنهور برئاسة المستشار عبد الله عبد المنصف نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية  والمستشار حمدي سالم  والمستشار سامي ليمونة والدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة  نتائج انتخابات النادي، بفوز وليد محمد أحمد  بديوي المحامى و رجل الأعمال وعضو المجلس السابق بمقعد رئيس نادي ألعاب دمنهور، وحصل على 5 آلاف و175 صوتًا.

اقرأ أيضا|محافظ المنوفية: مشروعات حياة كريمة تخضع لمعايير دقيقة لتلبية احتياجات المواطنين

وفوز  الدكتور أحمد حراز بمقعد نائب رئيس النادي ، وصلاح عقدة بمقعد أمين الصندوق.

وبلغ عدد الأعضاء الذين لهم حق التصويت 34 ألفًا و260 عضوًا، وبلغت جملة الأصوات الصحيحة 10 آلاف و669 صوتًا، فى حين بلغت الأصوات الباطلة ألف و130 صوتًا.

وفاز بمقاعد فوق السن كلاً من: أحمد فاروق أبو علو وأحمد محمد الحوفي وحسين محمد حسين وحسين مكرم والدكتور محمد عادل مكي والدكتورة نور القمحاوى،وفاز بمقاعد تحت السن كلاً من: جهاد قطب ومحمد التراس ومصطفي نوار.


كانت شهدت انتخابات نادى ألعاب دمنهور   إقبال كبير من أعضاء الجمعية العمومية البالغ عددهم 34260 عضو وسط إجراءات أمنية مكثفة من الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، كما شهد مقر اللجنة الانتخابية التي تضم 40 لجنة فرعية زحاما شديدا وامتد طابور الأعضاء أمام باب النادي لعدة أمتار  وتنافس في الانتخابات  46   مرشحا ومرشحة   من بينهم ٤ سيدات  وسط منافسة شرسة وخاصة بين أعضاء المجلس الحالي والوجوه الجديدة الذين يسعون للحصول على ثقة أعضاء الجمعية العمومية البالغ عددهم حوالي 35 ألف عضو.

كما شهدت مقاعد تحت السن منافسة قوية بين المرشحين وتنافس على مقعد رئيس مجلس الإدارة 4 مرشحين من بينهم الرئيس الحالي إيهاب عبد الله والرئيس الأسبق مجدي عطية  ووليد بديوي عضو سابق ورجل أعمال كما تنافس على مقاعد فوق السن 24مرشحا ومرشحة للفوز بعدد 6 مقاعد وتنافس 12مرشحا ومرشحة على مقاعد تحت السن للفوز بعدد 3 مقاعد. 

وشهدت عملية  فرز الأصوات وإعلان النتيجة النهائية زحاما شديدا من أعضاء الجمعية العمومية والمرشحين وأنصارهم وسط تراخى من شركة الأمن الخاص الذين تم التعاقد معها لتأمين عملية الانتخاب ومقر اللجنة العامة مما تسبب في تأخر إعلان النتيجة للساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وكان قد أكد  المستشار رئيس اللجنة العامة المشرفة على انتخابات نادى ألعاب دمنهور حرص اللجنة  على إجراء العملية الانتخابية بكل نزاهة وشفافية وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة، وطالب المرشحين بالحرص على تنفيذ جميع الإجراءات القانونية التي تم اتخاذها لإتمام عملية الانتخابات بسهولة ويسر وحرصا على صحة المشاركين في العملية الانتخابية سواء كانوا مشرفين أو أعضاء الجمعية العمومية.


وشدد المستشار رئيس اللجنة العامة على عدم السماح لأي شخص بخلاف مندوب عن كل مرشح بالتواجد داخل لجان الاقتراع وأكد على عدم الدعاية للمرشحين داخل اللجان أو أمام  أي لجنة والاكتفاء بأعمال الدعاية خارج محيط اللجنة العامة ،ولفت إلى عدم السماح لأي عضو في الجمعية العمومية ممن لهم حق التصويت بالإدلاء بصوته  مالم يكن يحمل تحقيق الشخصية ( بطاقة شخصية. جواز سفر ).


وطالب رئيس اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات المرشحين بالالتزام بقرارات الجهة الإدارية والحرص على الالتزام وتنظيم عملية الاقتراع والدخول والخروج للجنة الاقتراع بسهولة ويسر.


ومن جانبه أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة على تركيب ٧٠ كاميرا داخل محيط النادي ولجان الاقتراع لرصد أي مخالفة والتعامل معها بشكل فوري، وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة على حرص مديرية الشباب والرياضة واللجنة العامة المشرفة على الانتخابات على إجراء الانتخابات بصورة مشرفة وعادلة.