المنيا تستعد لموجة الطقس المتوقعة بعدد من المعدات للتعامل الفورى

المنيا تستعد لموجة الطقس المتوقعة
المنيا تستعد لموجة الطقس المتوقعة

وجه  اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، السادة رؤساء المراكز التسع بمحافظة المنيا بالتأكيد على جاهزية المعدات تحسبا لموجة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة والتحرك الفورى للتعامل مع أى حدث طارئ. وذلك بالتنسيق بين غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وغرف العمليات بمراكز المنيا .

وأكد الدكتور محمد حلمى رئيس مدينة المنيا على جاهزية المعدات بمركز ومدينة المنيا للتعامل مع موجة الطقس المتوقعة والتحرك الفورى للتعامل مع الأزمات والأحداث ،موجها غرف العمليات بالقرى بالتنسيق المستمر مع غرفة العمليات الرئيسية بالمدينة لتفادى اى معوقات قد تعيق الحركة بالشوارع .

اقرأ أيضا| المنيا في 24 ساعة‎‎| وفد سياحي من أمريكا وألمانيا يزور المناطق الأثرية.. الأبرز

وفي سياق متصل ،اعلن اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى بالمنيا ،ان  الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى تواصل تنفيذ المرحلة الثالثة للموجه 18 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، مؤكدا عدم التهاون في حق أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات، على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية.

وأوضح رئيس المدينة، أن الوحدة المحلية لمركز ملوى قامت بحملة ازالة بمجلس قروى إبشادات ، برئاسة علاء حمدى نائب رئيس المركز ، سند مختار رئيس القرية، ومسئول الأملاك والتنظيم وأسفرت الحملة عن ازالة 31 حالة تعدي بالبناء على أراضي أملاك الدولة بمساحة 750 متر بقرية تادرس وقصر هور .

وأكد السايس، على أن التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية خط أحمر ولن يتم التهاون فيه ولن يتم التراجع عن استرداد حق الدولة.