طبيب الإسماعيلي يكشف تطورات الحالة الصحية لشكري نجيب

شكري نجيب
شكري نجيب

إبراهيم فتحي

كشف الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، برئاسة الدكتور مجدي الباز، تطورات الحالة الصحية لمهاجم الدراويش شكري نجيب، بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة الفريق أمام الزمالك.

 

وسقط شكري نجيب، مهاجم الدراويش في اللحظات الأخيرة من مباراة الإسماعيلي والزمالك، التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين نظيفين، دون تدخل من أي لاعب، في مشهد أرعب القلوب خوفًا على اللاعب.

 

وقال الدكتور مجدي الباز، إن مهاجم الدراويش تعرض لحالة من الإغماء الخفيف قبل نهاية مباراة الزمالك، بسبب تعرضه للإجهاد الشديد، مشيرًا إلى أنه تم وضع اللاعب تحت الملاحظة الطبية حتى استفاق تمامًا.

 

وأضاف طبيب الإسماعيلي، أن حالة اللاعب الآن مستقرة ولا داعي للقلق، مؤكدًا مشاركة مهاجم الدراويش في تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري.

 

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على المقاولون العرب في الخامسة والنصف من مساء الثلاثاء المقبل على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويعاني الدراويش من سوء النتائج منذ بداية هذا الموسم، بعدم تحقيق الفوز في المباريات الأربع التي خاضها، أمام الأهلي وسيراميكا كليوباترا، والبنك الأهلي وأخيرًا الزمالك، ويحتل الدراويش مؤخرة جدول الدوري بلا أي رصيد من النقاط.

أقرا ايضاً|

موسيماني: سعداء بالفوز على المقاولون.. ونستعد بقوة لمباراة المحلة