موسيماني يضغط ويناور.. ولا ينسى «كابوس» الموسم الماضي

الأهلي يغلق ملف «ذئاب الجبل».. ويستعد لـ«فلاحين» المحلة

الأهلى يستعد بقوة لمواجهة غزل المحلة القادمة
الأهلى يستعد بقوة لمواجهة غزل المحلة القادمة

بدون راحة يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، استعداداته لمباراة غزل المحلة «الفلاحين» المقرر لها الاثنين المقبل فى الأسبوع الخامس للدورى.

وعلى الفور أغلق الجهاز الفنى واللاعبون ملف مباراة المقاولون العرب التى أقيمت اليوم الجمعة وبدأ الجميع داخل القلعة الحمراء التركيز فى مواجهة الاثنين المقبل، ومن المقرر أن يدخل الأهلى فى معسكر مغلق عقب مران الأحد.

ويدخل الأهلى مباراة الاثنين بحثا عن تحقيق الفوز ومواصلة النتائج الإيجابية التى يحققها فى الدورى حتى يواصل الزحف نحو استعادة اللقب الذى غاب عن الفريق الموسم الماضى.

ويأمل الجهاز الفنى للأهلى فى تحقيق الانتصارات مع انطلاقة الدورى حتى يبتعد عن الصدارة بفارق كبير خوفا من أن يقع فى فخ إهدار النقاط كما حدث الموسم الماضى.

ويشهد مران الفريق تدريبات استشفائية للاعبين الذين خاضوا مباراة اليوم بينما يخوض باقى اللاعبين تدريبات بدنية استعدادا لمباراة الجولة الخامسة.

اقرأ أيضاً | متعب: موسيماني صاحب المهام الصعبة واتمنى لعب محمد شريف مهاجم مع المنتخب

ومن جانبه عقد موسيمانى جلسة مع اللاعبين لتصحيح أخطاء اللاعبين التى حدثت فى مباراة المقاولون العرب، وشدد الجنوب أفريقى على ضرورة التركيز خلال الفترة القادمة، وتحدث موسيمانى على أهمية مباراة غزل المحلة، وحذر من تكرار سيناريو الموسم الماضى عندما فاز أبناء المحلة على الأهلى بهدف نظيف.

وأكد المدير الفنى للأهلى أن الفريق يضم لاعبين على مستوى عال ولابد من خوض اللقاء بحذر شديد وتركيز حتى يحقق الأهلى الفوز واقتناص الثلاث نقاط وتحدث الجهاز الفنى وشرح أهم ملامح القوة والضعف فى فريق غزل المحلة وشدد أعضاء الجهاز الفنى على ضرورة اقتناص أنصاف الفرص خاصة أن فريق المحلة يجيد تضيق المساحات.

وتحدث موسيمانى مع اللاعبين خلال التدريبات الفترة الماضية وقال إن الفرصة متاحة لكل اللاعبين للدخول فى التشكيل الأساسى وأكد أنه لا يوجد مكان محجوز لأى لاعب وعلى الجميع الاجتهاد خلال التدريبات حتى يشارك أساسيا.

ويخطط موسيمانى مع جهازه الفنى فى إشراك عدد أكبر من اللاعبين خلال الفترة القادمة على أن يقوم بسياسة التدوير بشكل موسع عن الموسم الماضى تجنبا لما حدث فيها حيث عانى الأهلى بسبب الغيابات وكانت سبباً فى إهدار نقاط مهمة جدا فى مشوار المارد الأحمر لتحقيق لقب الدورى.

وفى سياق متصل طالب المدير الفنى من الجهاز المعاون تجهيز كل من محمود متولى ومحمد محمود للاستفادة منهما خلال الفترة المقبلة خاصة أن المدير الفنى لديه قناعة تامة بإمكانيات الثنائى الفنية ولكن الإصابة دائما ما تقف عائقا أمام الاستفادة منهما فى المباريات.

وشهدت الأيام الماضية مناقشات بين موسيمانى ولجنة التخطيط لتنسيق الفترة القادمة والخاصة بالانتقالات الشتوية وأكد المدير الفنى تمسكه بكل اللاعبين خاصة أن الفريق مقبل على فترة ضغط مباريات وارتباطات عديدة وأوضح الجنوب أفريقى أنه لا يوافق على رحيل أى لاعب سواء على سبيل البيع أو الإعارة خلال تلك الفترة.