تشكيل سموحة في مواجهة إنبي 

أحمد سامي
أحمد سامي

أعلن أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة عن تشكيل فريقه لمواجهة إنبي المقرر لها بعد قليل ضمن مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

جاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: الهاني سليمان

خط الدفاع : رجب نبيل – محمود عزت – محمد شكري – أحمد رمضان بيكهام

خط الوسط : محمود حليمو – عبد الرحمن عامر – محمد كناريا – شريف رضا – حسين فيصل

خط الهجوم : مروان حمدي

ويستضيف اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي نظيره سموحة في الخامسة والنصف مساءً، باستاد بتروسبورت في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق البترولي المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط، في حين يحتل الفريق السكندري المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

يدخل إنبي المباراة بقيادة حلمي طولان لتحقيق الفوز في اللقاء لتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق من غزل المحلة بثلاثية في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وحرص الجهاز الفني للفريق البترولي على علاج السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في لقاء اليوم، وخاض إنبي عدة مباريات ودية في فترة توقف الدوري لتجهيز اللاعبين للقاء اليوم.

ويعتمد حلمي طولان على لاعبيه أمثال محمود جاد وعلي فوزي و إبراهيم يحيى ومحمد إسماعيل ومروان دواد وصلاح ريكو ومصطفى جمال ومصطفى شكشك ومصطفى شلبي ودينو بيتر وجون ايبوكا.

وفي المقابل يتطلع سموحة بقيادة أحمد سامي لمواصلة الانتصارات بعد الفوز في الجولة الأخيرة على ايسترن كومباني، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء، خاصة وأن المنافس فريق قوي.

ويخوض الفريق السكندري المباراة بقائمة تضم كل من، الهاني سليمان وعمر صلاح و رجب نبيل ومحمود عزت وأحمد رمضان بيكهام وأحمد جمال ومحمد شكري وبهاء مجدي وشريف رضا ومحمود حليمو وعبدالرحمن عامر ومحمد كناريا وحسين فيصل ومحمد عبدالمعطي ومصطفى الخواجة وأولا سيكيرو وألكسندر أمير عادل ومروان حمدي وفهد جمعة وإليلا سيلا.

اقرأ أيضا

إنبي يتطلع لاستعادة الانتصارات أمام سموحة