مرتجي ممثلًا للأهلي في انتخابات الطائرة

خالد مرتجي
خالد مرتجي

كلّف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة بحضور الجمعية العمومية لإتحاد الكرة الطائرة اليوم ، الجمعة.

وحرص المهندس خالد مرتجي على التوجه إلى مقر الإتحاد المصري لكرة القدم لتمثيل الأهلي في إجتماع الجمعية العمومية لإختيار مجلس جديد يُدير اللعبة في الأربع سنوات المقبلة.

يذكر أن المهندس خالد مرتجي يخوض إنتخابات النادي الأهلي المقرر لها 26 نوفمبر الجاري على منصب أمين الصندوق.

وكان ارجأ مسؤلو الاتحاد المصرى للكرة الطائرة برئاسة سامح حمدى انطلاق منافسات بطولة الدورى العام للرجال الى مابعد الانتهاء من انتخابات مجلس الادارة الجديد نظرا لرؤية اللجنة المؤقتة التى تدير الاتحاد حاليا انه حق اصيل للمجلس الجديد.

يذكر أنه قد قام مسؤلو اللجنة الاولمبية المصرية برئاسة هشام حطب بارسال خطاب لمسؤلو الاتحاد المصرى للكرة الطائرة بالتاكيد على ادراج الثنائي شريف الشمرلى وهويدا مندى إلى قائمة المرشحين لانتخابات مجلس ادارة الاتحاد لدورته الجديدة 2021 / 2024 ، التى تم تاجيلها الى 19نوفمبر الجارى.

وفي الوقت نفسه عقدت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلي جلسة، بمقر النادي بالجزيرة، مع السادة المرشحين أو من ينوب عنهم، لتوضيح آلية الإشراف القضائي الكامل على انتخابات الأهلي التي تقام يومي 25 و26 نوفمبر الحالي.

حضر الجلسة مندوب الجهة الإدارية، والدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي. 

وقامت اللجنة باستعراض كافة الإجراءات الخاصة بالعملية الانتخابية، وتحديد موعد بداية التصويت، وكذلك الموعد المحدد لغلق اللجان سواء في اليوم الأول أو اليوم الآخر، بالإضافة إلى الاتفاق على العدد المحدد لمندوبي السادة المرشحين أثناء التصويت أو خلال عمليات الفرز. 

وأوضحت اللجنة القضائية أن الأعضاء الذين يحق لهم التصويت في انتخابات الجمعية العمومية الحالية للنادي هم فقط الأعضاء المسددون لرسوم العضوية عن العام المالي الماضي «2020-2021  أو الحالي 2021-2022».

وأكدت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلي أنه سيتم التحقق من شخصية العضو فقط من خلال بطاقة الرقم القومي، بالإضافة إلى كارنيه العضوية وإبراز الاثنين معًا للسيد المستشار في كل لجنة لمراجعتها قبل تسليم العضو استمارة التصويت.

وعقب  الجلسة قامت اللجنة القضائية باصطحاب السادة المرشحين للمكان المحدد لإجراء الانتخابات «خيمة التصويت»، لمعاينة مداخلها ومخارجها وتوافر جميع الاشتراطات الخاصة بعملية التصويت.

اقرأ أيضا

تأجيل دورى رجال الطائرة بسبب الانتخابات