صحيفة بريطانية : مليار ونصف المليار جنيه قيمة ثروة محمد صلاح 

محمد صلاح
محمد صلاح

زعمت لكن صحيفة "ميرور" البريطانية حجم ثروة محمد صلاح قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي ، منذ بدء مشواره في الملاعب الأوروبية قبل 11 عاما ، وبالتحديد عندما لعب في صفوف بازل السويسري مرورا بفرق تشيلسي الإنجليزي وفيورنتينا وروما الإيطاليين، وصولا إلى ليفربول.

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن ثروة محمد صلاح في الوقت الحالي بلغت 90 مليون دولار أمريكي، ما يعادل 66.9 مليون جنيه إسترليني، بما يقرب من مليار ونصف المليار جنيه مصري.

ويعد الفرعون ضمن قائمة الخمسة الأعلي أجراً من اللاعبين علي مستوي العالم براتب سنوي يقدر بنحو 10.4 مليون إسترليني و يصل إلى 18.3 مليون بالمكافآت والحوافز الأخرى، بالإضافة لحصوله على 11.7 مليون إسترليني من عقود الرعاية.

وأشارت "ميرور" في تقرير لها أن صلاح يحصل على ما يقرب من 11.7 مليون حنيه إسترليني سنويا، من عائدات أموال الرعاية، المتمثله في شركات ملابس عالمية وشركات مشروبات غازية وشركات اتصالات والنقل وأحدي الشركات الإلكترونية للهواتف المحمول، فضلا عن المقابل المادي الذي يجلبه من صفحات التواصل الإجتماعي فيسبوك وتوتير وأستغرام في ظل أمتلاك تلك الصفحات 27 مليون متابع.

أقرا أيضا :

مصدر يكشف مصير بودي جارد محمد صلاح في المعسكرات المقبلة ويعلق على الراتب