برج الحوت اليوم.. تجنب المواجهات في العمل 

برج الحوت
برج الحوت

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الحوت ليوم 19 نوفمبر 2021 ، بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل:

وبرج الحوت ينضم إليه مواليد الفترة (من 20/2 إلى 20/3)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:
 
عاطفيًا 


الحب والعلاقة والعائلة تأخذ انتباهك الآن. ستقضي بعض الوقت الجيد مع أطفالك اليوم. سيتم تذكيرك بأهم الأشياء في حياتك وسيساعدك هذا على إنهاء القرار الذي كان يحيرك لبعض الوقت الآن

مهنيًا 
من الضروري أن تهتم بشكل خاص بالتعامل مع زملائك في العمل اليوم. يمكن أن يتحول الجو المتقلب في مكان عملك إلى نقاش كامل. لذا من الأفضل تجنب المواجهات في العمل اليوم

ويتميز برج الحوت بالرومانسية والعطاء، وهم من الأبراج التي تحب الحياة، كما يتسم بخيالها العاطفي، كما أنه من الأبراج الاجتماعية التي تتمتع بالنشاط والحيوية ، ويتصف برج الحوت بحبه في مساعدة الآخرين ، كذلك بأنه من المبدعة والخيالية.

أما عيوب برج الحوت فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة في الحب ، وبرج الحوت من الأبراج التي لا تتعلم من أخطائها، وهم من الأبراج المزاجية والكسولة في الحب فهي لا تبذل مجهود لكي تجذب الطرف الآخر ليها ،وبرج الحوت من أكثر الأبراج عرضة للإصابة بالاكتئاب وذلك يرجع لحساسيته الشديدة.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الحوت هي حاول أن تتعايش مع الواقع ، وأن تسعى لتحقيق أهدافك، والتصديق فى قدراتك ، ولا تتغاضى عن حقوقك .
 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي