بالاسماء .. جهاز المنتخب يستقر على قائمة كأس العرب 

منتخب مصر
منتخب مصر

يعلن مساء غدًا الجمعة ، الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، عن قائمة الفراعنة المشاركة في منافسات بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتي 18 ديسمبر المقبل.

وعقد كيروش سلسلة اجتماعات مع جهازه المعاون خلال الساعات القليلة الماضية من أجل حسم بعض الاختيارات ، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن القادمة غدا عقب مباريات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لمتابعة بعض اللاعبين.

يذكر أن اللجنة المنظمة لكأس العرب قد وافقت مبدئيا بشأن التعديل في قائمة المنتخب المبدئية التي قد أرسلت مطلع الشهر الماضي في ظل عدم مشاركة لاعبي بيراميدز والمصري في بطولة العرب نظرا لتعارض منافسات البطولة مع مواعيد مباريات الفريقين في الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر قد تلقي رفض نادي اتحاد جدة السعودي علي مشاركة احمد حجازي في البطولة العربية.

ويستهل المنتخب الوطنى ، مشواره في كأس العرب مطلع ديسمبر المقبل بمواجهة لبنان ضمن مجموعة تضم أيضا منتخبا السودان والجزائر.

يذكر أن بطولة كأس العرب تقام خارج الأجندة الدولية وهو ما يجبر المنتخبات الي خوض البطولة دون اللاعبين المحترفين.

ولن تختلف قائمة المنتخب في البطولة العربية عن قائمة الفراعنة في المعسكر الأخير بشأن بعض المراكز لاسيما وأنه تم الاستقرار علي ثلاثي حراس المرمي محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي ، بجانب أحمد أبو الفتوح وأيمن أشرف في مركز المدافع الأيسر ومحمود علاء و حمدي الونش وياسر ابراهيم في قلب الدفاع بجانب أكرم توفيق في مركز المدافع الأيمن مع احتمالية ضم باهر المحمدي في نفس المركز.

وفي خط الوسط لا خلاف علي تواجد الثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي وإمام عاشور ، في حين يتم المفاضلة بين عودة طارق حامد للانضمام إلي المنتخب أو ضم مهند لاشين.

كما تم الاستقرار علي رباعي خط الوسط المهاجم من المعسكر الماضي وهم محمد مجدي افشة واحمد السيد زيزو ومصطفي فتحي ومحمد متولي كناريا مع إمكانية ضم لاعب خامس حيث يتم المفاضلة بين حسين الشحات ومحمد ابراهيم و عمر كمال عبد الواحد لاختيار أحدهم.

وفي خط الهجوم يستمر تواجد محمد شريف ومروان حمدي.