خاص| بعد إعلان المحافظة رفع حالة الطوارئ.. هل تؤجل مباراة الإسماعيلي والزمالك؟

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

إبراهيم فتحي

نفي عاطف زايد عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ماتردد عن تأجيل مباراة فريقه أمام الزمالك غدًا الجمعة علي خلفية سوء الاحوال الجوية. 

تابع زايد خلال تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم أن المباراة ستقام في موعدها المحدد في الخامسة والنصف من مساء غدًا الجمعة ولا توجد نية لتأجيلها لاسيما وأن حالة الطقس مستقرة بالإسماعيلية. 

وفرضت حالة من التركيز الشديد نفسها داخل المعسكر المغلق لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، استعدادًا لمواجهة الزمالك غدًا في الدوري.

ويستضيف النادي الإسماعيلي، نظيره الزمالك في الخامسة والنصف من مساء غدٍ الجمعة ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الدراويش بقيادة الأرجنتيني خوان براون راية التحدي قبل كلاسيكو «ولاد العم» تحت شعار لا بديل عن الفوز، في ظل الأجواء الحماسية التي يعيشها الفريق في الأيام القليلة الماضية.

وشهد النادي الإسماعيلي، خلال الأيام الماضية، سداد جزء من مستحقات اللاعبين، واعلان رئيس النادي يحيى الكومي، تكفله بـ 10 آلاف جنيه لكل لاعب من الفريق حال تحقيق الفوز على الزمالك، والأمر نفسه بالنسبة لعضو مجلس الشيوخ حماد موسى الذي تكفل بنفس المكافأة أيضًا.

ولم يتوقف الأمر عند حد المكافآت ولكنه امتد إلى الدعم المعنوي، الذي قادة محافظ الإسماعيلية وأعضاء الهيئة البرلمانية، الذين حرصوا على زيارة النادي لدعم المجلس الجديد، ومؤازرة اللاعبين وتشجيعهم على تحقيق الفوز. 

كان قد أعلن الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للنادي الإسماعيلي قائمة فريقه لمواجهة الزمالك كالتالي: 
محمد فوزى ، أحمد عادل عبدالمنعم في حراسة المرمى؛ 
باهر المحمدي، محمد هاشم، محمد عمار، محمد نصر ، عصام صبحي ، عبدالله جمعة ، أحمد عيد ، محمد دسوقي ، محمود البدري، محمود دونجا، عماد حمدى، عمر الوحش، أحمد مصطفى، محمد عادل، محمد صادق، أحمد مدبولي، عبدالرحمن مجدي، محمد الشامي، شيلونجو ، شكرى نجيب ، مراون شوقي.