تامر حسين عن «عمرو دياب»: أسطورة مابتجيش مرتين

تامر حسين وعمرو دياب
تامر حسين وعمرو دياب

أعرب الشاعر تامر حسين، عن سعادته بالنجاح الذي حققته أغنيته الجديدة مع عمرو دياب، والتي تحمل اسم "انت الحظ"، وهي من ضمن أغاني ألبومه الجديد.

ونشر تامر حسين، عبر حسابه الرسمي "فيسبوك"، صورة تجمعع بعمرو دياب، وعلق عليها كاتباً: "شهادة حق.. الراجل ده وش الخير على كل واحد إشتغل معاه ب إخلاص بعيداً عن الفن وتاريخه الحافل بالنجاحات اللى بـ أتشرف انى شاركت فيه ولو بـ سطر أنا بعتبره واحد من أهل بيتى وليه فيا كتير ومش هنساله إنه أمِن بموهبتى وراهِن عليا ودى مسؤلية كبيرة جداً بالنسبالى من يوم ما أمنى على إستمراريته.

وأضاف تامر حسين: "وحابب أقوله فى العلن مفيش أطيب من قلبك وأشكره على تقديره لينا كاصُناع أنتوا ماتعرفهوش الراجِل ده بيحب فريق عمله قد ايه وبيفرح بنجاحهم ويتباهى بيهم وداعم  ومُهتم ب واحد واحد ساهم فى نجاحه إمبارح كأنى أول مرة بعرف الراجل ده من جديد وبيكبر فى نظرى أكتر بسبب إنسانيته وذوقياته  ولو أنى شهادتى مجروحه بس دى أمانة لازم أقولها وماداريهاش زى ماهو مابيداريش كلمه حلوة وتقدير معنوى ليا ولغيرى ربنا يحفظه ويزيده أسطورة مابتجيش مرتين وأخويا الكبير اللى علمنى حاجات كتير بخبرته وتجاربه فى مشواره المُشرف.

وتصدرت أغنية "انت الحظ" قوائم الأكثر استماعا على مستوى الوطن العربي في تطبيق الأغاني الشهير "أنغامي"، وكذلك قائمة الأكثر استماعا في مصر والوطن العربي .

وكان عمرو دياب قد احتل المركز الأول في قائمة الفنانين الأكثر استماعًا خلال الأسبوع الماضي على موقع "يوتيوب"، حيث كشف الموقع عن الأفضل لهذا الأسبوع حسب تصنيف Youtube Charts.

وجاء عمرو دياب في المرتبة الأولى بنسبة مشاهدات لأغانيه وصلت لأكثر من 8 ملايين مشاهدة، خلال أسبوع واحد.

يذكر أن أغنية "انت الحظ" من كلمات تامر حسين، لحن عزيز الشافعي توزيع وسام عبد المنعم وميكس وديجيتال ماستر أمير محروس.

ويستعد عمرو دياب لطرح ألبومه الجديد "عيشني" خلال شهر ديسمبر القادم، ويواصل الهضبة تسجيل أغنيات ألبومه حتى الآن.