محافظ سوهاج يفتتح فعاليات مؤتمر نقابة أطباء الأسنان الإقليمي لجنوب الصعيد 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

افتتح اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، فعاليات مؤتمر نقابة أطباء الأسنان الإقليمي لجنوب الصعيد بجامعة سوهاج، والذي ينعقد على مدار يومي الخميس والجمعة 18، 19 نوفمبر الجاري.

وجاء ذلك بحضور الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج، ود.إيهاب هيكل النقيب العام لأطباء أسنان مصر، والدكتور وليد حسن رئيس الإدارة المركزية لطب الأسنان بوزارة الصحة، والدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج، والدكتور أيمن عبد الجليل نقيب اسنان سوهاج، وعدد من أعضاء النقابة العامة لأطباء الاسنان، والنقابة الفرعية بسوهاج.  

وأكد محافظ سوهاج على أهمية عقد وحضور المؤتمرات العلمية لتبادل الخبرات وصقل المهارات، ومواكبة التقدم العلمي في شتى المجالات، وخاصة المجال الطبي، الذي يشهد تطور مستمر، لافتا إلى تقديم كافة أوجه الدعم لإنجاح المؤتمر وتحقيق أهدافه .

وفي نهاية الافتتاح قام النقيب العام لأطباء أسنان مصر، ونقيب أطباء سوهاج، بإهداء درعي النقابة العامة والنقابة الفرعية لمحافظ سوهاج تقديرا لجهوده في دعم القطاع الطبي، ودعم فعاليات المؤتمر . 

كما قام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج،  يرافقه السيد أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، والدكتورة ريمونة كنعان مستشار وزيرة التضامن الاجتماعي للتسويق المجتمعي، بتفقد فعاليات قافلة حملة " بالوعي مصر بتتغير للافضل" ، بمركز شباب المنشاة، وذلك ضمن أعمال الحملة التي تنظمها وزارة التضامن الاجتماعي، ومؤسسة " حياة كريمة "، بحضور رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسوهاج .

وتفقد محافظ سوهاج الندوات والقوافل التوعوية التي تشملها المبادرة، والتي تهدف إلى زيادة الوعي بالعديد من القضايا المجتمعية الهامة التي تتعلق بحياة واستقرار المواطن وتنمية مجتمعه، بما يتواكب مع جهود الدولة في مجال تطوير الخدمات والمرافق، وتنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية، بالتوازي مع توجيهات القيادة السياسية لبناء الإنسان المصري، وصولا إلى رؤية مصر 2030.

الجدير بالذكر أن الحملة تستهدف جميع القرى والنجوع المخطط تنميتها في المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة"، في 7 مراكز بنطاق المحافظة، خلال الفترة من يوم الخميس 11، وحتى الأربعاء 24 نوفمبر الجاري.

اقرأ أيضا:  لجنة فنية لفحص مخالفات التصالح بمركز شبين الكوم