حبس جزار لحيازته ختم مجزر حكومي مزور بالإسكندرية 

الختم المزور
الختم المزور

شنت مديرية الطب البيطري بالإسكندرية برئاسة الدكتور يوسف شباط وبالاشتراك مع شرطة التموين، حملات موسعة لضبط المواد الغذائية منتهية الصلاحية والغير صالحة للاستهلاك الآدمي واللحوم المذبوحة خارج المجازر الحكومية، والتحفظ عليها، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وذلك في إطار توجيهات الحكومة بالحرص على صحة وسلامة المواطن.

أسفرت الحملات عن ضبط 3 طن منتجات غير صالحة للاستهلاك الآدمي ومجهولة المصدر ولحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية، وتم تحرير 12 محضرًا للمخالفين، كما تم التحفظ على جميع  المضبوطات وتحرير محاضر جنح بأقسام الشرطة التابع لها المنشآت المحرر لها المحاضر.

وأعلن مدير مديرية الطب البيطري بالإسكندريه أنه خلال الحملات تم ضبط ختم مزور لمجزر أبو قير الحكومي داخل محل جزارة بمنطقة العصافرة وتم ضبط المتهم في الواقعة وبعرضه على نيابة المنتزة ثان والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق لحيازته ختم مزور.

جدير بالذكر، أن إدارة تموين العجمي برئاسة إبراهيم خلف مدير الإدارة وإشراف ريهام عبد القادر رئيس الرقابة ومحمد الشافعى مفتش الإدارة بالاشتراك مع مباحث التموين ومتابعة المحافظة قد شنت حملات تموينية بنطاق الإدارة. 

أسفرت الحملات عن ضبط مصنع لتصنيع اللحوم لحيازته لحوم منتهية الصلاحية وبدون بيانات بمنطقة الهانوفيل وتم التحفظ على 250 كجم سجق و100 كجم قطع لحمة و100 كجم لحم مفروم 
و150 كجم دهون و50 كجم كبدة وتحرير 5 محاضر عدم حمل شهادات صحية و4 محاضر عدم الإعلان عن أسعار السلع الغذائية بالأسواق ومحضر إدارة مخبز سياحي بدون ترخيص ومحضر استخدام مطبوعات لتغليف المواد الغذائية بالأسواق.

اقرأ أيضا:  خطفت طليقها وهتكت عرضه.. السجن 15 عاما لربة منزل و2 آخرين بالإسكندرية