إزالة 23 حالة تعدي على أملاك الدولة بالغردقة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نفذت لجنة الإزالات بالوحدة المحلية لمدينة الغردقة، حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة، حيث تم إزالة 23 حالة تعد عبارة عن خزانات خرسانة أرضي وسلالم وأرصفة على مساحة 420 مترًا تعوق تطوير شارع  مسجد منطقة العرب.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، وتعليمات إيهاب رأفت، رئيس المدينة، بإزالة جميع التعديات والإشغالات التي تعوق التطوير بالمدينة.

وفي سياق متصل استمرت الوحدة المحلية لمدينة الغردقة برئاسة إيهاب رأفت، اليوم الخميس، في أعمال الرصف ورفع الكفاءة في عدة مناطق، وذلك في إطار خطة المدينة لتطوير ورفع كفاءة الشوارع والميادين بمختلف الأحياء والمناطق.

كما شنت الوحدة المحلية لمدينة الغردقة، وبالتنسيق مع الشركة المنفذة لأعمال النظافة والتجميل، حملة نظافة موسعة  بعدة مناطق على مستوى المدينة  لرفع الأتربة والمخلفات والقمامة.

وأوضح اللواء إيهاب رأفت، رئيس مدينة الغردقة، أن المدينة تعمل على مدار اليوم في أعمال رفع المخلفات والقمامة والردش الموجود داخل التقسيمات السكنية والطرق العامة، مؤكدا على استمرار الحملات المكثفة على مستوى المدينة لرفع كفاءة النظافة والاهتمام بالشوارع الرئيسية والفرعية، للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للغردقة.

وفي سياق متصل، نفذ حي جنوب الغردقة برئاسة اللواء ممدوح نديم، حملة نظافة ورفع مخلفات الردش والقمامة ورفع الأتربة بالعديد من المناطق منها منطقة أبو عشرة وأبو العباس وشيري، كما تمت أعمال نظافة لقطعة أرض فضاء بالهضبة الشمالية.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بالاهتمام والارتقاء بمنظومة النظافة داخل مدن المحافظة.

اقرأ ايضا|محافظ البحر الأحمر: الرئيس السيسي يولى اهتمامًا كبيرًا بالرياضة