فيديو| سويسريان يروجان للسياحة من نجع حمادي: مصر حلوة وشعبها طيب

سائحان سويسريان يروجان للسياحة من قلب نجع حمادي
سائحان سويسريان يروجان للسياحة من قلب نجع حمادي

اندي ومارتن، سائحان سويسريان، قررا خوض رحلة من القاهرة إلى الصعيد بدراجتين، ليشاهدا المعالم السياحية وغيرها من مظاهر مختلفة من القاهرة إلى الجنوب،  في رحلة مليئة بالمغامرات وسط حراسة أمنية.

اقرا ايضا|محافظ قنا يتفقد معرض المنتجات الحرفية والتراثية بالمنطقة الصناعية بقفط 

بدأ السائحان السويسريان، رحلتهما منذ بداية الشهر الجاري، وبعد قرابة 15 يوما، وصلا إلى مدينة نجع حمادي،  واستقبلهما الأهالي بترحاب شديد، في جو سادت فيه المحبة والفرحة بين الطرفين.

أوضحا، السائحان أن أهل مصر طيبين ومحبوبين جدا في كل أنحاء العالم، ومشهود لهم بحسن الضيافة والكرم ، فهم يكرمون الضيف ويحبون الأجانب ، وتتميز مصر بمعالم سياحية وجمالية ليس لها مثيل في العالم.

السائحان السويسريان، وصلا إلى مدينة نجع حمادي،  مستقلان الدراجة البخارية،  وجابا شوارع المدينة، وجلسا على مقهى شعبي، وتناولا الكشري وبوظة التي تعد من أشهر المشروبات في نجع حمادي،  وتحدثا مع المارة، وزارا بعض المناطق،  وقوبلا بترحاب شديد من المواطنين.

اندي ومارتن،  أوضحا أن زيارتهما لمصر لم تكن الأولى،  ولكن هذه المرة كان الهدف منها، عدم الاقتصار على زيارة المعالم السياحية، بل التعرف على مظاهر أخرى،  شعبية وثقافية ، وفوجئا بأن جمال مصر لم يقتصر فقط على المناطق السياحية فقط، التي يقصدها السائحون، بل هناك مظاهر أخرى ، فمصر جميلة في كل النواحي.

وأشارا خلال لقائهما مع مراسل بوابة أخبار اليوم بقنا، إلى أن مصر تتمتع بالأمن والآمان وأن شعبها طيب ومحبوب،  ووجها رسالة للعالم ، " تعالوا زوروا مصر فهي حلوة وشعبها طيب وبلد أمن وآمان".