كما انفردنا .. الزمالك يجدد تعاقده مع عبد الله جمعة ويمدد عقد عاشور 

إمام عاشور
إمام عاشور

نجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك  في الحصول على توقيع عبد الله جمعة لاعب الفريق على عقود التجديد لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض طلب من الإدارة تجديد عقد اللاعب في الفترة الحالية.

وكانت بوابة أخبار اليوم قد أنفردت بخبر ترحيب عبد الله جمعة بالتجديد مع نادي الزمالك في تقرير نشر صباح اليوم تحت عنوان " عبد الله جمعة يرحب بتجديد عقده مع الزمالك".

وفي نفس الوقت توصلت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك لاتفاق مع إمام عاشور لاعب الوسط على تمديد التعاقد مع اللاعب لمدة موسمين وتعديل القيمة المادية في عقده ليستمر عاشور مع الفريق لمدة أربعة مواسم مقبلة بخلاف الموسم الحالي.

وفي سياق اخر أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قائمة مباراة الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت القائمة كالتالي : 

حراسة المرمى : محمد أبو جبل، محمد عواد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي.

خط الوسط : طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أيمن حفني.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري، عمر السعيد.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أقرا أيضاً :

عبد الله جمعة يرحب بتجديد عقده مع الزمالك

ثلاثي الزمالك المحترف ينتظم في معسكر الإسماعيلية اليوم